جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها وإطلالتهما حديث الجمهور (صورة)

جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها وإطلالتهما حديث الجمهور (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية جومانا مراد مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو، وأقامت لهذه المناسبة حفلًا حضره المقربون منهما.

مراد شاركت متابعيها على انستغرام صورة جمعتها بزوجها، وكان لافتًا إطلالتهما المتقاربة، فقد ارتدت فستانًا أسود مزين بورود حمراء كبيرة، وارتدى بسيسو بذلة بنفس النقشة.

صورة مراد مع زوجها انتشرت بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المتابعون بين مستحسن لإطلالتهما سويًا ومنتقد لإطلالة زوجها غير المناسبة ومن وجهة نظرهم.

جومانا مراد وزوجها

ردود أفعال

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة المحامي ربيع بسيسو في حفل عيد ميلاده، بينما اعتبر البعض ارتداءه هذه الملابس نوع من الحرص على إرضاء زوجته الفنانة جمانا مراد.

إحدى المتابعات علقت على صورتهما فكتبت: ” يااااااه فرطت.. أول مرة بشوف رجّال بيساير مرته لهل الدرجة ويلبس نفس تيابها. أول شي فكرته لابس عسكرية، طلع لابس طقم عليه ورد جوري”.

من بين التعليقات الساخرة: “بس ناقص يكون مكتوب ع بدلته صباح الخير أو مسا الخير”، “شو الحديقة هاي”، “اسقوا الورد علشان ما يدبلش”، “لو مفيهاش إساءة أدب.. هو أنا بس مش فاهمة الأستاذ ربيع لابس ايه الصراحة”.

وعلقت متابعة أخرى: “يعني كل عام وزوجها بخير..بس ليه حتى يلبس مورد متلها، مو هيك الحب يا ابني.. ما رح احكي كيف طالع”.

جديد جومانا مراد

حلت الفنانة جومانا مراد كضيفة شرف على الفيلم السينمائي “يوم 13″، تأليف وإخراج: وائل عبد الله، بطولة: أحمد داوود، دينا الشربيني، أروى جودة، شريف منير، نسرين أمين. ومن المنتظر عرضه قريبًا.

مراد تُصور حاليًا دورها في مسلسل “مهب الريح” المكون من 45 حلقة سيتم عرضهم على منصة شاهد في 3 مواسم، المسلسل بطولة: هند صبري، إياد نصار، هدى المفتي، علي الطيب، إخراج: أحمد خالد موسى.

كما تستعد لتصوير دورها في فيلم “ع الزيرو”، تأليف: مدحت العدل، إخراج: ماندو العدل، بطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، شريف سلامة، شريف دسوقي.

مراد انضمت لمسلسل يجري التحضير له حاليًا، يحمل اسم “بابا المجال”، ينافس به الفنان مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان 2023، ويشارك في بطولته: ياسمين رئيس، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ.

جدير بالذكر أن مراد أعلنت دخولها مجال الغناء، سجلت أغنية وستصورها على طريقة الفيديو كليب قبل طرحها للجمهور.

جومانا مراد وزوجها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق