قصي خولي برفقة اللاعب ديفيد بيكهام في حفل افتتاح مونديال قطر (صورة)

قصي خولي برفقة اللاعب ديفيد بيكهام في حفل افتتاح مونديال قطر (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري قصي خولي متابعيه على انستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو أثناء حضوره حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.

خولي شارك عبر خاصية القصص المصورة صورة له تجمعه باللاعب السابق والنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، وقد جرى تداول الصورة بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن عدد كبير من مشاهير العالم والوطن العربي حضروا حفل افتتاح كأس العالم، ومنهم: نيشان، هدى حسين، ياسمين صبري، نور ستارز، وسام قطب، مهيرة عبد العزيز.

قصي خولي

افتتاح مونديال قطر

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 حفل افتتاح البطولة على ستاد “البيت” بمدينة الخور القطرية، واستمر الحفل مدة نصف ساعة قبيل مباراة الافتتاح ما بين قطر والإكوادور.

الحفل بدأ بآيات من القرآن الكريم تلاها شاب قطري من ذوي الهمم يُدعى غانم المفتاح، وكان إلى جواره الفنان العالمي مورجان فريمان، وفي حضور أمير قطر ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والرئيس المصري.

الحفل ضم مجموعة من الاستعراضات المميزة مع رفع أعلام الدول المشاركة في البطولة، واستعرض الأغنيات الرسمية والتمائم لعدد من النسخ السابقة مع عرض تميمة البطولة الحالية وهي “لعيب”.

جديد قصي خولي

كان عام 2022 عامًا حافلًا بالنجاحات للفنان قصي خولي، فقد شارك في عملين دراما مشتركة من إنتاج شركة الصبّاح، هما: الوسم، من.. إلى.

خولي كان صاحب فكرة مسلسل الوسم الذي عُرض في جزئين على منصة شاهد، من إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: إسماعيل تمر، كفاح الخوص، ميسون أبو أسعد، ميرفا القاضي، جابر جوخدار، جلال شموط.

أما مسلسل من.. إلى، تأليف: بلال شحادات وفرح شيا، إخراج: مجدي السميري، بطولة: فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، ناهد الحلبي، رواد عليو، فادي أبي سمرا، وسام صليبا.

يستعد خولي حاليًا لتصوير مسلسل مشترك جديد، يحمل اسم “وأخيرًا” سيجمعه بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للمرة الثالثة، للمنافسة في موسم دراما رمضان 2023.

حتى الآن لم يُكشف عن أبطال “وأخيرًا”، باستثناء إعلان انضمام الفنانة منى واصف. العمل من تأليف: بلال شحادات، إخراج: أسامة الناصر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق