نيرمن الفقي متألقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

نيرمن الفقي متألقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “نيرمين الفقي” بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، وثقت نيرمين الفقي لجمهورها ومحبيها إطلالتها من ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عبر مجموعة من الصور.

وظهرت النجمة المصرية في ختام المهرجان بفستان أنيق للغاية باللون الأبيض جاء يقصة الكتف الواحدة مع فتحة من ناحية الساق.

الفنانة المصرية نيرمين الفقي

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اختارت نيرمين الفقي تسريحة شعر تلاءمت مع إطلالتها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

وحظيت إطلالة الفقي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تغزل أصحابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ومما جاء في التعليقات: “جمال ودلال”، “قمر”، “برنسيسة”، “أميرة”، “القمر يزيادة”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي كان الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من تأليف وإخراج هاني كمال، كما شاركت في مسلسل “شارع 9” من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

من هي نيرمين الفقي؟

نيرمين الفقي: هي فنانة مصرية شهيرة من مواليد الخادي والعشرين من يونيو/ حزيران عام 1972، رغم كبر سنها إلا أنها تتمتع بملامح جذابة، إذ لا تزال تحافظ على جمالها ورشاقتها، ونجحت في أن تلفت أنظار الجماهير بمجرد أن ظهرت على الشاشة.

وتعد من الفنانات اللاتي يحرصن دائمًا على عدم إظهار حياتهن الخاصة في الإعلام، و خرجت في الفترة الماضية وكشفت عن أسرار خاصة بها، رغم الجمال التي تتمتع به الفنانة المصرية نرمين الفقي إلا أنها لم تتزوّج حتى الآن، حيث تمت خطبتها مرّة واحدة من رجل أعمال إسكندراني، ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر.

تخرجت من كلية فيكتوريا، إحدى أعرق المدارس الإنجليزية بالإسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، دخلت عالم الشهرة من خلال الظهور في الإعلانات ما مهد لها الطريق إلى عالم الفن والتمثيل.

بدأت مشوارها الفني في منتصف التسعينيات ونجحت في أن تترك بصمة مميزة في عالم السينما والدراما المصرية وأن تصنع لنفسها مكان بين عمالقة الفن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق