أصالة تستعرض موهبتها في العزف على الطبلة (فيديو)

أصالة تستعرض موهبتها في العزف على الطبلة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “أصالة نصري” عن موهبتها في العزف على الطبلة وذلك في مقطع فيديو نشره “سعيد الأرتيست” كبير عازفي الإيقاع عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“.

وكشف الفيديو عن موهبة أصالة في الإيقاع على الطبلة، وعلق عليه “سعيد الأرتيست” بوصف أصالة بـ ”أستاذة في الإيقاع والنغم“.

وظهرت أصالة وهي تستعرض موهبتها في الإيقاع على الطبلة، من كواليس البروفات الخاصة بحفلها المنتظر، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان ”ليلة أصالة“.

أحلام إلى جانب أصالة

ومن جهتها، أعادت المطربة السورية نشر الفيديو عن حسابها في “تويتر” مؤكدةً أنها ستستخدم الطبلة في إحدى حفلاتها المقبلة، حيث كتبت: ”كنت مو مستعدّه متل مو لازم بس حتشوف شو رح أعمل بالطبله بشي حفله جايه بس أمسكها، رح أبهرك، تلميذة المعلّم الأستاذ سعيد معقول ماكون شاطره ؟! يسعد أيّامك حبيبنا“.

وعلى صعيد آخر، ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إلى جانب أصالة خلال تحضيرها لحفلها وبدا عليهما الانسجام الكامل من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما.

ولاقى ظهور النجمتين الصديقتين تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور حيث عبر الكثيرون عن أمنيتهم بظهور أحلام كمفاجأة في حفل أصالة المقبل المقرر إقامته يوم الجمعة، 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

نفاذ تذاكر حفل أصالة خلال ساعتين

وكانت أصالة قد احتفت مؤخراً بنفاذ تذاكر حفلها المرتقب ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، خلال ساعتين من فتح باب الحجز عبر تدوينة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعبرت أصالة عن سعادتها الكبيرة التي وصلت إلى حد البكاء فرحاً، حيث كتبت: ”أنا أهوى الموسيقى ولست محترفه ولذلك بطير من الفرح بكل نجاح لأنّي ما بحسبها إحترافيّاً وبكل صدق اللي صار وبهالسرعة فرّحني للبكا، عاجزة عن الشكر على هالمحبّه العظيمة، شكراً أهلي شكراً حبايبي شكراً وطني العظيم السعودية“.

وتفاعلت أحلام وقتها بالتأكيد على أن أصالة صاحبة موهبة حقيقية وشغف، إذ قالت: ”فعلاً الموهبة والشغف وأن تعشق فنك وقد ما تعطيه بيعطيك وهذي هي أصالة بنتنا قبل لا تكون مطربتنا اللي بنفتخر بها وبصوتها“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق