دنيا سمير غانم بإطلالة عفوية في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

دنيا سمير غانم بإطلالة عفوية في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إسنتغرام”.

ولفتت دنيا سمير غانم الأنظار في أحدث صورها على السوشيال ميديا بصور عفوبة ظهرت فيها بإطلالة كاجوال شتوية مميزة.

ولاقت الصور تفاعلاً واسعاً من قبل جمهور ومحبي النجمة المصرية حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وعفويتها.

دنيا سمير غانم

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “بنت العظماء عظيمة طبعاً”، “قمر يا دودي ما شاء الله”، “ايه الجمال ده يا دودي”، “الجميلة بزيادة ومنورة”، “خطـ.ـف قلوب ده”، “قمر خالص”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم محمد سامي ومنة شلبي ونادين سلامة وحسن الرداد ورانيا يوسف وإيمي سمير غانم وهند صبري وشيماء سيف وآخرين.

وعلى الصعيد الفني، بدأ مؤخراً عرض مسرحية “آنستونا” لـ دنيا سمير غانم والتي تتشارك بطولتها إلى جانب كل من: كريم عفيفي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، مريم السكري، عمرو عبد العزيز، ألحان المهدي.

ومسرحية “آنستونا” من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب ومن إخراج خالد جلال، قدمت فيها دنيا عرضاً مليئاً بالأحداث الكوميدية والغناء والاستعراضات وسط حفاوة وإعجاب الحاضرين.

من هي دنيا سمير غانم؟

ودنيا سمير غانم؛ ممثلة ومغنية مصرية من مواليد عام 1985، تربت في أسرة فنية عريقة فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، لفتت انتباه والديها إلى موهبتها إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعاها على السير في طريق الفن.

بدأت مشوارها في عالم الفن منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بمسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، وتوالت بعدها الأدوار الصغيرة، أما بدايتها الحقيقية فكانت عام 2005، حيث شاركت في أولى بطولاتها عندما قدمها النجم محمد هنيدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم توالت نجاحاتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم تحرص على تقديم أنواع مختلفة من الفن بين التمثيل والغناء والاستعراض، كما تحرص على الظهور بإطلالات مميزة ومختلفة من حيث الأزياء وألوان وقصات الشعر.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق