نظلي الرواس بصورة رفقة ديمة قندلفت معلقةً: “التم شمل الشريرات”

نظلي الرواس بصورة رفقة ديمة قندلفت معلقةً: “التم شمل الشريرات”

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية “نظلي الرواس” مجموعة من الصور التي تجمعها بزميلتها الفنانة “ديمة قندلفت” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأعربت الرواس عن سعادتها بلقاء قندلفت معلقةً على اللقاء بأسلوب طريف، حيث قالت: ”والتم شمل الشريرات الرائعات ميرفت وفلك“، كما حرصت على تهنئة قندلفت بتألقها في مسلسل “ستيلتو”.

وظهرت الفنانة نظلي الرواس بفستان أسود طويل الأكمام، معتمدةً تسريحة الشعر المرفوع عن الأكتاف والمكياج القوي

تفاعل المتابعين

 أما ديمة قندلفت فاختارت إطلالة بسيطة وناعمة حيث ارتدت قميصاً متدرجاً باللون الأخضر الفاتح والأزرق السماوي والأسود مع الموف كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً ناعماً

وحظيت تدوينة الرواس بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي أشاد أصحابها بأداء النجمتين العالي  للأدوار الشريرة، وأشار البعض إلى أن شخصية “فلك” التي تجسدها قندلفت في “ستيلتو” هي أكثر مكراً ودهاءً من “ميرفت” التي أدتها الرواس في مسلسل بنات العيلة

ومما جاء في التعليقات: “هالمسلسل كان ناقصو أنت”، أنت أحلى شريرة”، “لا فلك بتحطك بجيبتا الصغيرة”، “فش بعد ميرفت حبيبتي”، وكان الجمهور قد قارن بين شخصيتي فلك وميرفت منذ بداية عرض مسلسل ستيلتو بسبب الطبيعة الشريرة الظاهرة في كلنا الشخصيتين.

جديد نظلي الرواس وديمة قندلفت

كشفت نظلي الرواس في تصريح حديث عن قراءتها لبعض النصوص الدرامية، مع احتمالية المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وكان آخر أعمالها مسلسل “ولاد البلد” الذي تم عرصه في يناير الفائت، كما شاركت في عشارية “وثيقة شرف” من تأليف: عثمان جحا وإخراج: باسم السلكا، وشاركت أيضاً في بطولة الفيلم الكوميدي “فيك أب” إلى جانب النجوم: أيمن زيدان ورواد عليو وميرنا شلفون، ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

ويعرض حالياً للفنانة ديمة قندلفت مسلسل “ستيلتو” وهو مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن المسلسل التركي “جنايات صغيرة” وتتشارك قندلفت بطولته إلى جانب عدد من النجوم ومنهم قيس الشيخ نجيب وكاريس بشار وكارلوس عازار وريتا حرب وندى أبو فرحات وآخرين.

وتحصد قندلفت ثمار نجاح شخصيتها في العمل إذ تستمر في إبهار المشاهدين بسبب الخطـ.ـط الشـ.ـريرة المحاكة من قبلها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق