ياسمين صبري تلفت الأنظار بالأبيض على متن اليخت (صور)

ياسمين صبري تلفت الأنظار بالأبيض على متن اليخت (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من العاصمة القطرية الدوحة.

وظهرت ياسمين صبري في أحدث مشاركاتها على السوشيال ميديا بإطلالة بسيطة وناعمة على متن اليخت إذ ظهرت مرتديةً جمبسوت باللون الأبيض جاء بقصة الكتف الواحدة.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

ياسمين صبري

تفاعل المتابعين

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل جمهور ومحبي ياسمين صبري حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم آيتن عامر ونادين سلامة وبسنت شوقي ومايان السيد وهبة مجدي وريهام عبد الغفور وجيني إسبر وهنا شيحة وآخرين.

على الصعيد الفني، كشفت ياسمين صبري في وقت سابق عن عودتها إلى السينما في تعاون مع مواطنها الفنان “أمير كرارة” في فيلم يحمل اسم “يوم استقالة مجـ.ـرم”.

والفيلم ينتمي إلى فئة الآكشن – كوميدي للسيناريست إيهاب بليبل والمخرج حسن المنباوي ويضم الفنانين: محمد أنور، وعباس أبو الحسن، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن الشهير بـلقب ”توتا.

ياسمين صبري.. من هي؟

ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.‏

بدأت ياسمين صبري مشوارها بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة ‏جمال ‏مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.‏

ثم عملت كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة مخرج، ‏قامت ‏بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.‏

بعد مشاركتها في مسلسل “جبل الحلال”، شاركت ياسمين في مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ‏ومسلسل ‏‏”الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق