شيرين عبد الوهاب تغني “الغزالة رايقة” رفقة ابنتها في أحدث ظهور (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تغني “الغزالة رايقة” رفقة ابنتها في أحدث ظهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

‏أطلت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” رفقة ابنتها “هنا” في أحدث ظهور لها في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، وثقت هنا ابنة شيرين أحدث ظهور لوالدتها عبر مقطع مصور ظهرتا فيه وهما تغنيان أغنية “الغزالة رايقة” للفنان “كريم عبد العزيز” والطفل “محمد أسامة” من فيلم “من أجل زيكو”.

ويعتبر هذا الفيديو الذي بثته هنا عبر حسابها في تطبيق TikTok الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بشكل واضح منذ أزمتها الأخيرة مع شقيقها “محمد عبد الوهاب” وزواجها مجدداً من من الفنان حسام حبيب.

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن سعادتهم بعودة شيرين عبد الوهاب آملين بأن تكون الفنانة المصرية قد استعادت عافيتها بعد الأزمات المتتالية التي تعرضت لها في الأشهر الأخيرة، ومما جاء في التعليقات: ”حلوين ربنا يحميكم“، و ”قمرات“ و“ فيها شبه منك“ و ”يا رب دايما الغزالة رايقة“.

وكانت شرين عبد الوهاب قد عاشت خلافات كبيرة مع زوجها حسام حبيب وتبادلا اتهامات ودعاوى قضائية، كما عاشت خلافات أخرى مع عائلتها بعد ما نقلها شقيقها “محمد عبد الوهاب” عنوة إلى المصحة النفسية للعلاج من الإدمـ.ـان على المخـ.ـدرات.

ومؤخراً، فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بإعلانها الزواج مجدداً من الفنان حسام حبيب، وذلك عبر مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة أم بي سي مصر.

شيرين تتحضر للعودة إلى جمهورها

‏ومؤخراً، اختارت الفنانة شيرين عبد الوهاب “نبيل إدوارد” مديرة أعمال جديد لها، خلفاً لمدير أعمالها السابق “ميمي فؤاد”.

وكشف نبيل إدوارد مدير أعمال شيرين الجديد أن النجمة المصرية تستعد للعودة بقوة إلى جمهورها وذلك بعد بعد ابتعادها لفترة بسبب الأزمة الصحية التي ألمت لها والتي استدعت دخولها إحدى مستشفيات القاهرة.

وأوضح إدوارد أن عودة شيرين إلى الساحة الفنية ستكون بطريقة مدروسة، من خلال عدد أعمالها الفنية التي كانت قد انتهت من وضع اللمسات الأخيرة عليها، بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل غنائي في الكويت عوضاً عن الحفل الذي جرى تأجيله بسبب أزمتها الصحية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق