نظلي الرواس: لا مشكلة في الجرأة إن خدمت الدراما (فيديو)

نظلي الرواس: لا مشكلة في الجرأة إن خدمت الدراما (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نظلي الرواس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش حضورها للعشاء الخيري لجمعية قرى الأطفال SOS وهي منظمة دولية غير سياسية وغير طـ.ـائفية تهتم برعاية وتربية وتنشئة الأطفال فاقدي العائل (اليتامى).

الرواس عبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الخيري للسنة الثانية على التوالي، وتمنت أن تحظى قرى الـSOS بدعم أكبر عدد من الناس؛ لتغطية حاجات أكبر عدد من الأطفال.

وأشارت الرواس أنها غير معتادة على حضور احتفالات ومناسبات ضخمة، لكنها لم تفكر كثيرًا عندما دُعيت لهذا العشاء الخيري واستشعرت أهمية تواجدها.

سعيدة بنجاح ابنتها

انشغلت الفنانة نظلي الرواس العام الماضي بدراسة ابنتها الكبرى، كونها في الصف التاسع وهي مرحلة هامة في مسيرة أي طالب في سوريا.

وأضافت أن هذا العام تحاول أن تشحن طاقتها؛ لأن العام القادم ستكون ابنتها الثانية في الصف التاسع، ثم تبدأ الكبرى استعداداتها لشهادة البكالوريا.

وعبرت الرواس عن سعادتها البالغة بنجاح ابنتها في الصف التاسع، متمنية لها المزيد من النجاحات.

نظلي الرواس مع الجرأة

سئلت الفنانة نظلي الرواس عن تحضيراتها لموسم دراما رمضان 2023، فأجابت بأنها في مرحلة قراءة النصوص للمفاضلة بينها، مشيرةً لاقترابها من توقيع عقد أحد هذه النصوص.

كما سئلت عن رأيها في الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل “ستيلتو” بسبب مشاهده الجريئة، فأوضحت أنها ضد وصف مشاهد معينة بالجريئة، مبينة أن الأمر مرهون بخدمة الدراما.

وأضافت الرواس أن البعض يقبل هذه المشاهد والبعض الآخر لا يقبلها، ويظل الأمر خيار شخصي، أما هي فمع الجرأة طالما تخدم الدراما.

انتهاء دورها في باب الحارة

كشف الكاتب مروان قاووق بأنه اضطر لإنهاء شخصية “وسيلة خانم” التي أدتها الفنانة نظلي الرواس في الأجزاء الأخيرة من باب الحارة بعد أن طلبت أجرًا مرتفعًا عجزت شركة الإنتاج عن دفعه.

وكان الجزء الثاني عشر من باب الحارة قد انتهى عند قيام الاستعمار الفرنسي بإلقاء القبض على وسيلة خانم، وهو أمر يُمهد لنهاية الشخصية تمامًا كما سيحدث في الجزء الثالث عشر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الرواس: عشارية وثيقة شرف، مسلسل ولاد البلد وكلاهما عُرض على منصات عربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق