تكريم سلاف فواخرجي في ختام مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف (فيديو)

تكريم سلاف فواخرجي في ختام مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نالت الفنانة السورية سلاف فواخرجي تكريمًا عن مجمل أعمالها، تسلمته في حفل ختام مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف، الذي أقيم في الفترة ما بين 17-24 نوفمبر الجاري.

فواخرجي عبرت عن سعادتها البالغة بهذا التكريم في كلمة ألقتها على الحضور بعد تسلمها درع التكريم، أكدت فيها أن السبب الأساسي لنجومية أي فنان هو الجمهور.

وأضاف فواخرجي أن كل ما تطمح إليه أن تكون مرآة عاكسة للضوء الموجود داخلها وداخل الناس وأن تستطيع أن تضيء ولو قليلًا من الظلام بقدر المستطاع وقدر الحب وقدر الشغف.

سلاف فواخرجي

تكريم مهرجان ضيافة

نالت الفنانة سلاف فواخرجي تكريمًا من قبل مهرجان ضيافة، الذي أقيمت دورته السادسة في دبي في الرابع من شهر نوفمبر الجاري، وحملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

فواخرجي تسلمت بنفسها جائزة التكريم وألقت كلمة على الحضور، عبرت فيها عن سعادتها بهذا التكريم، وأكدت أنه بمثابة شكر وتقدير ومحبة ومسئولية، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي تكبر يومًا بعد يوم.

جديد سلاف فواخرجي

أطلت الفنانة سلاف فواخرجي على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عملين، هما: الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش للمخرج سمير حسين، مسلسل الدراما الاجتماعية المعاصرة على قيد مجهول للمخرج سيف الدين سبيعي.

فواخرجي حتى الآن لم تكشف عن جديدها لموسم دراما رمضان 2023، لكنها أشارت في أكثر من لقاء بأنها عاكفة على قراءة مجموعة من النصوص ما بين الدراما السورية والدراما المصرية والدراما المشتركة.

جدير بالذكر أن فواخرجي قامت مؤخرًا بكتابة سيناريو فيلم كازي روز للمخرج وائل رمضان، وأشرفت فنيًا على تنفيذه، كونها التجربة الإخراجية الأولى لمخرجه في السينما.

اعتذارات

اعتذرت الفنانة سلاف فواخرجي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققته في جزئه الأول.

كما كشفت مؤخرًا عن تلقيها عروض لبطولة مسلسل معرب مأخوذ عن أحد المسلسلات التركية، لكنها اعتذرت لأنها لم تجد نفسها في الدور المعروض.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق