لمى الرهونجي: أنا ويزن السيد قصة حب لن تنتهي (صور)

لمى الرهونجي: أنا ويزن السيد قصة حب لن تنتهي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الانفلونسر السورية لمى الرهونجي متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها الفنان يزن السيد.

الرهونجي والسيد تزوجا سرًا لمدة عام في البداية لظروفٍ عائلية ثم أعلنا زواجهما دون أن يتسنى لهما إقامة حفل زفاف أو ارتداء ملابس الزفاف.

السيد أعلن في أكثر من مقابلة عن رغبته في إقامة حفل زفاف كنوعٍ من التعويض لزوجته، ويبدو أن جلسة التصوير هذه ناسبت الطرفين، فقد علقت الرهونجي: “الصراحة كتير انبسطت إنه بعد هل نطرة عملنا جلسة تصوير للذكرى”.

وعلقت الرهونجي على صورها الأخيرة، بالقول: “أنا ويزن السيد قصة حب لن تنتهي”.

لمى الرهونجي ويزن السيد

يزن السيد الزوج الثالث

أوضحت الانفلونسر لمى الرهونجي أثناء استضافتها في برنامج (+18) للإعلامية اللبنانية رابعة الزيات مؤخرًا، أن زواجها من الفنان يزن السيد هو الزواج الثالث في حياتها.

وأضافت الرهونجي بأنه الزواج الوحيد المبني على قصة حب واختيار ناضج، فزواجها الأول كان في عمر الخامسة عشر ولم يستمر طويلًا بسبب حداثة سنها.

أما الزواج الثاني، فكانت تبلغ من العمر 22 عامًا وأقدمت عليه لرغبتها في اختبار مشاعر الأمومة، علمًا بأنها تزوجت السيد “أنس نصري” شقيقة المطربة السورية أصالة نصري، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة أصالة.

وتابعت بأن زواجها الثالث من الفنان يزن السيد جاء بعد علاقة حب جمعت بينهما، مبينةً أن زواجهما مستمر منذ 5 سنوات وتعتبره زواجًا ناجحًا للغاية؛ لوجود حب وتفاهم كبير بينهما.

لمى الرهونجي تغفر الخيانة

الانفلونسر لمى الرهونجي دائمًا ما تصف زوجها الفنان يزن السيد بأنه “نسونجي” وهي الصفة التي لا يُنكرها، علمًا بأن زواجه الأول من السيدة “ملك الفقير” انتهى بسبب الخيانة.

الرهونجي صرحت مع رابعة الزيات أيضًا أنها قادرة على غفران الخيانة، لكنها لن تغفر أمورًا أخرى، مثل: البخل، التعـ.ـنيف، غياب التفاهم والتناغم.

وبررت الرهونجي هذا التصريح بأن الخيانة أنواع مختلفة، فهناك خيانات يمكن التغاضي عنها وأخرى قد تنهي الزواج، مبينةً أنها لم تضبط زوجها متلبسًا بفعل الخيانة، لكنها قد تغفرها له في حال حدوثها؛ لحبها الكبير له.

وترى الرهونجي أن كون السيد ممثل يُعرضه للكثير من الإغراءات من المعجبات، لذلك تحرص على مراقبة هاتفه الذكي وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق