شقيق أصالة نصري: ممتن لقدري أن أكون جزءا منك

شقيق أصالة نصري: ممتن لقدري أن أكون جزءا منك

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب أنس نصري، شقيق المطربة السورية أصالة نصري” عن فخره العميق بها وذلك عبر تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وجاءت تدوينة أنس نصري بعد تألق شقيقته في حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت عنوان ”ليلة أصالة“ في الـ 25 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ونشر أنس نصري في تدوينته صورة تجمعه بشقيقته وفيديو يجمعه بزوجها فائق حسن رفقة تعليق وصفها فيه بأنها تزرع الحب والعطاء.

فائق حسن يرد

وكتب شقيق أصالة: ”الأمس لم يكن يوماً عادياً، الحب بصدق والتعبير عنه بكل الأشكال كان هو العنوان، السيدة التي زرعت حب وعطاء تستحق أن تحصد الحب والوفاء”.

وأضاف نصري معبراً عن شعوره بالفخر وامتنانه لكونه وأصالة شقيقين: “فخور جداً بك وممتن لقدري أن أكون جزءاً منك“.

واختتم تدوينته قائلاً: ”شكراً لك لإعطائك للحب فرصة دائمة للتواجد، وللفن قيمة والتزام دائم، شكراً لمن دخل حياتك وسكن قلوبنا بطيب قلبه وكرم محبته وعذب كلامه، شكراً فائق حسن“.

ومن جهته، رد الشاعر العراقي فائق حسن عبر تعليق قال فيه: “أنوس كنت رائع، وفاجأتنا بحضورك، والكل حبك، ربي يحرسك يا حبيبي“.

تفاعل المشاهير

وتفاعل العديد من النجوم مع حفل أصالة الأخير الذين قدموا التهاني للنجمة السورية عقب حفلها، لا سيما وأنها تُعتبر أول فنانة عربية تحيي حفلا مستقلا على مسرح محمد عبده.

وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” التي كتبت  في تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“: ”عندما تحضر أصالة تحضر الأصالة، الله الله امتعتي جمهورك وامتعتينا وأنا كنت سعيدة بـ (سامحتك سامحتك) كنت انتظرها، بحبك كتير“.

كما عبرت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن إعجابها بالعروض الاستعراضية التي قدمتها أصالة، قائلةً: ”ألف مبروك نجاح حفلك كان عرض أكثر من جميل وأغنيات أجمل تستاهلين كل الخير“.

واعتبرت لطيفة التونسية أن “ليلة أصالة” كان حفلاً يليق بتاريخ وفن أصالة نصري، بالقول: ”حبيبة قلبي يا أصولة هذه ليلة تليق بفنك وتعبك وتضحيتك ومجهودك مبروك نجاحها ومبروك لكل من قدر فنك وساهم في هذه الليلة برافوووو“.

وكان أول الحاضرين في ”ليلة أصالة“ أولادها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن وشقيقها أنس نصري، الذين خطـ.ـفوا الأنظار بحضورهم إلى مسرح محمد عبده مرتدين الزي السعودي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق