ميريام فارس: المنتخب المغربي فخر جديد لكل الشعوب العربية

ميريام فارس: المنتخب المغربي فخر جديد لكل الشعوب العربية

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعلت النجمة اللبنانية “ميريام فارس” مع فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل لا شيء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

جاء ذلك عبر تدوينة نشرتها مريام فارس عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” احتفالاً بفوز المنتخب المغربي على نظيره بلجيكا، بنتيجة 2/0″.

وكتبت النجمة اللبنانية في تدوينتها معتبرةً أن المنتخب المغربي فخراً لكل العرب: “فوز ‎المنتخب المغربي اليوم فخر جديد لكلّ الشعوب العربيّة”.

ميريام فارس

ميريام فارس وأغنية “Tukoh Taka”

وكان اللاعب عبدالحميد الصابيري قد سجل الهدف الأول من ركلة حرة في الدقيقة 73، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق زكريا بو خلال في الدقيقة 90+2.

جدير بالذكر أن ميريام فارس شاركت في إحدى الأغاني التي تروج لفعاليات كأس العالم 2022، التي حملت اسم “Tukoh Taka” وجمعتها بمغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج” والمغني الكولومبي “مالوما”.

مشاركة ميريام فارس لاقت انتقادات واسعة طالت كلمات الأغنية التي اعتبرها البعض ركيكة للغاية، بينما رأى البعض الآخر أن رقص وملابس فارس لا تليقان بعبارة “السلام عليكم” التي تمثل تحية الإسلام.

كما طالت الانتقادات ملابس فارس، فقد اعتبرها البعض غير محتشمة، أما البعض الآخر فرأى أن هذه الملابس لا تعكس الهوية العربية، كون كأس العالم يُقام في المنطقة العربية.

أما الانتقاد الأبرز والذي أجمع عليه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن رقصة فارس في الأغنية نسخة سيئة من رقصة للمغنية العالمية شاكيرا.

من هي ميريام فارس؟

هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983 بلبنان، لأبويين لبنانيين، والدها يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات ووالدتها تعمل في تصميم الأزياء.

بدأت مشوارها الفني في التاسعة من عمرها حيث شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى، وفي عمر السادسة عشر شاركت في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

نجحت منذ ظهورها في جذب الجمهور ليس في لبنان فقط بل وفي العالم العربي أجمع، وأسـ.ـرت القلوب بصوتها العذب ورقصاتها الاستعراضية، كما تميّزت بين نجوم الوسط الفني بشعرها “الكيرلي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق