ساندي ابنة جيني إسبر على خطي والدتها كعارضة أزياء (صور)

ساندي ابنة جيني إسبر على خطي والدتها كعارضة أزياء (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة لابنتها الوحيدة “ساندي”؛ لتستعرض مجموعة من الملابس والحقائب والقفازات المناسبة للأطفال.

إطلالات ساندي نالت إعجاب عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: باسم ياخور، ميريام عطا الله، مايكل كبابة، جوانا كريم، بالإضافة لعدد كبير من المتابعين.

يذكر أن عددًا من المتابعين أشاروا لجمال ساندي الذي ورثته عن والدتها، ومن تعليقاتهم: “ما شاء الله قمر متل ماميتا”، “يا حياتي هالعارضة الحلوة”، “ما شاء الله ملكة جمال يخزي العين”، “الله يحميها باربي متل أمها”، “ماخدة من جمال أمها”.

جيني إسبر وابنتها

ساندي ابنة جيني إسبر

تزوجت الفنانة جيني إسبر من المنتج عماد ضحية عام 2008 بعد أن ارتبطا عاطفيًا لمدة عام، وبعد 5 سنواتٍ من الزواج رزقا بانتهما الوحيدة ساندي.

في أغسطس 2015 أعلنا الثنائي طلاقهما، لكن إسبر أوضحت في برنامج أكلناها أن الطلاق تم قبل عامٍ من الإعلان، لكنهما فضلا التكتم عليه لفترة من الزمن.

وكشفت إسبر في أحد اللقاءات أن ابنتها تدين بالديانة الإسلامية كوالدها وتدرس في مدارس إسلامية، لكنها تعمدت في الكنيسة؛ لأنها تربت في بيت عائلة إسبر.

مؤخرًا صرحت إسبر للإعلامية رابعة الزيات أن الطلاق وقع بينها وبين ضحية؛ لأنه ملّ من مؤسسة الزواج، واصفةً إياه بـ “صياد النساء”.

وأكدت إسبر أن هذا التصريح لم يؤثر على العلاقة بينهما؛ فهما صديقين على المستوى الشخصي، أما على المستوى العمل، ستشارك إسبر في الجزء السادس من مسلسل صبايا الذي ستنتجه شركة بانا المملوكة لطليقها.

جديد جيني إسبر

تستعد الفنانة جيني إسبر لتصوير دورها في مسلسل صبايا 6، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وحتى الآن تأكد مشاركة الفنانة ديمة بياعة فقط.

وكانت إسبر قد كشفت لمجلة فوشيا عن انضمامها لعشارية سورية تحمل اسم “العرافة”، سيخرجها قتيبة الغانم وستتصدى لبطولتها الفنانة سلاف فواخرجي.

إسبر كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة، منها: العشارية العراقية “أنا والمديرة”، الموسم الرابع من المسلسل الأردني “جلطة”، المسلسل التاريخي “فتح الأندلس”، المسلسل السوري “لو بعد حين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق