صفاء سلطان بإطلالة شتوية أنيقة في أحدث صورها وابنتها تعلق: ملكة جمال (صور)

صفاء سلطان بإطلالة شتوية أنيقة في أحدث صورها وابنتها تعلق: ملكة جمال (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الأردنية “صفاء سلطان” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Instagram.

وتألقت صفاء سلطان في أحدث صورها بإطلالة شتوية أنيقة حيث ظهرت مرتديةً سروالاً من الجلد الأسود نسقت معه جاكيت جلدي أيضاً، بالإضافة إلى معطف من الفرو باللون ذاته.

ومن الناحية الجمالية، تركت صفاء سلطان شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً، كما وضعت قبعة من الجلد الأسود.

صفاء سلطان

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة الأردنية الصور بتعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: “أدعو من أجل المرأة التي سأكون في عام 2023، أتمنى أن تكون سعيدة ومحبوبة وتعيش أفضل حياتها بنجاح”.

ولاقت أحدث إطلالات الفنانة صفاء سلطان تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تغزل أصحابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “يؤبرني الأسود”، “يخليلي هالجمال والكياتة”، “يخليلي هالطلة”، “يؤبرني جمالك”، “الجمال كله”، “رائعة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم ترف التقي وديمة الجندي وسوزان نجم الدين ومحمد الأحمد وغيرهم، وعلقت ابنتها أملي: “ملكة جمال”، لترد صفاء سلطان: “بعينك الحلوة مامي”.

جديد صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان مؤخراً من تصوير مجموعة من الأعمال المختلفة، بعضها للعرض في رمضان 2023 والبعض الآخر للعرض على المنصات العربية.

البداية كانت مع مسلسل “أكباد المهاجرة”، مسلسل أردني (بدوي قروي) من تأليف سليمان أبو شارب، إخراج: ليث حجاوي، بطولة: عبير عيسى، عمر حلمي، جولييت عواد.

كما انتهت من تصوير مسلسل “وصايا الصبار” وهو عشارية من تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، عامر العلي، روبين عيسى.

سلطان انتهت أيضاً من تصوير مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، إمارات رزق.

سلطان تُصور حالياً دورها في مسلسل عين الشمس، تأليف: مجموعة كًتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، كرم الشعراني، جوان الخضر، مصطفى المصطفى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق