عدنان أبو الشامات يهاجم فارس إسكندر ويُطالب بمقاضاته بعد تصريحاته عن الوسط الفني

عدنان أبو الشامات يهاجم فارس إسكندر ويُطالب بمقاضاته بعد تصريحاته عن الوسط الفني

مدى بوست_فريق التحرير

أثارت تصريحات الشاعر الغنائي اللبناني فارس إسكندر غضب الفنان السوري عدنان أبو الشامات للحد الذي دعاه لتوجيه مناشدة للفنانات اللبنانيات ليقمن دعوى قضائية ضده.

إسكندر أطل الجمعة الماضية مع الإعلامية رابعة الزيات وشن هجومًا حادًا على الوسط الفني، فوصفه بانعدام الشرف والعفة، وادعى بأن جميع الفنانات قدمن تنازلات أخلاقية ليحققن النجاح والنجومية.

أبو الشامات قام بمشاركة مقطع الفيديو الخاص بتصريحات إسكندر وعلق عليه: “هاد الشخص لازم ترتفع دعوى جماعية ضده من قبل كل فنانات لبنان، لأنه لبناني. ما في حدا عنده ذرة أخلاق ممكن يحكي ويعمم هيك”.

عدنان أبو الشامات

فعل لا يمت للأخلاق

كتب الفنان عدنان أبو الشامات منشورًا ينتقد فيه من يستسهل الحكم على الآخرين، جاء فيه: “قديش سهل عند البعض الحكم عالناس أخلاقيًا والتشهير بهم، مع أنه هاد الفعل بحد ذاته لا يمت للأخلاق بأي صلة، وهو الوضاعة بعينها”.

وأضاف: “ولو نظر هؤلاء إلى دواخلهم، كانوا شافوا العفن والسواد على حقيقتهما”.

وكتب أبو الشامات منشورًا آخرًا جاء فيه: “لمّا حدا بيتهم امرأة أنها عم تقدم تنازلات لتشتغل في أي مجال عمل، بيكون عم يدين السـ.ـافل يلي عم يطلب هالتنازلات ليعطيها شغل، والقوانين التافهة يلي ما بتحمي النساء من الاستـ.ـغلال والتحـ.ـرش”.

جديد عدنان أبو الشامات

انتهى الفنان عدنان أبو الشامات من تصوير دوره في مسلسل الدراما المعربة “الثمن”، المأخوذ عن المسلسل التركي “ويبقى الحب”، بطولة: باسل خياط، رزان جمال، نقولا معوض.

كما انتهى من تصوير دوره في المسلسل المشترك “أقل من عادي”، تأليف: يم مشهدي، إخراج: نور أرناؤوط، بطولة: هيا مرعشلي، مروة الأطرش، كارمن لبس، جهاد سعد.

وكان أبو الشامات قد شارك في فيلم سينمائي يحمل اسم “Fake أب”، تأليف: زياد ساري، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، عبير شمس الدين.

يذكر أن أبو الشامات كان حاضرًا في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة مسلسلات: بقعة ضوء ج15، جوقة عزيزة، الفرسان الثلاثة، بروكار ج2، ولاد البلد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق