أمل عرفة تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد “براندو الشرق” مع جورج خباز  

أمل عرفة تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد “براندو الشرق” مع جورج خباز  

مدى بوست – فريق التحرير 

شوقت الفنانة السورية “أمل عرفة” الجمهور من أجل مسلسلها الجديد “براندو الشرق” الذي تتشارك بطولته مع الفنان اللبناني “جورج خباز”.

وفي التفاصيل، شاركت أمل عرفة متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان الترويحي للمسلسل المقرر عرضه قريباً عبر منصة شاهد.

وأرفقت الفنانة السورية برومو “براندو الشرق” بتعليق كتبت فيه: “وعلى سيرة الطموح… شو خص الطموح بـ براندو الشرق؟ قريباً بتعرفوا”.

تفاعل الجمهور

الحساب الرسمي لمنصة شاهد شارك برمو المسلسل رفقة الفنان جورج خباز، وأرفقة بتعليق كُتب فيه: “الواحد يقرر وين بدو يروح.. إنتوا برأيكن، هيدا هو الطموح؟ انتظروا جورج خباز وأمل عرفة في براندو الشرق من أعمال شاهد”.

وحظي برومو براندو الشرق تفاعلاً واسعاً من قبل متابعي أمل عرفة وجورج خباز الذين عبروا عن حماسهم من أجل مشاهدة العمل متوقعين له التميّز والنجاح بسبب أبطاله الذين وصفوهما بـ “المبدعين”.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “حماس كبير للعمل على نار”، “لا أستطيع الانتظار”، “اجتمعوا العظماء.. بالانتظار”، “أمل عرفة وجورج خباز فخامة الاسمين تكفي أكيد رح يكونشي مميز جداً ناطرينكم”.

كما تفاعل معه العديد من النجوم ومنهم صفاء سلطان ومنة فضالي ونورا العايق وروعة ياسين وريام كفارنة وصباح الجزائري ومصطفى الخاني وغيرهم.

مسلسل براندو الشرق

مسلسل براندو الشرق هو عمل كوميدي من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة وإنتاج شركة الصبّاح إخوان وسيتم عرضه عبر منصة شاهد خلال الفترة القليلة المقبلة.

وحسبما صرّح خباز في وقت سابق، فإن براندو الشرق ينتمي إلى ما يعرف بالكوميديا السوداء، وهو مؤلف من 10 حلقات مترابطة تدور حول موضوع واحد، وكان اسمه الأصلي ”البحث عن براندو الشرق“.

واعتبر جورج خباز أن مسلسل براندو الشرق هو بمثابة عودة له إلى عالم الدراما التلفزيونية، مشدداً على أهمية العمل إلى جانب الفنانة السورية أمل عرفة.

وكانت الفنانة أمل عرفة قد أعربت في وقت سابق عن سعادتها بالتعاون مع خباز، وذلك من خلال عدة تدوينات لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق