أمير عموري نجم “ذا فويس كيدز” يعلن زواجه (صور)

أمير عموري نجم “ذا فويس كيدز” يعلن زواجه (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن المغني السوري الشاب “أمير عموري” نجم برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” زواجه في تدوينة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شارك أمير عموري جمهوره ومحبيه مجموعة من الصور التي ظهر فيها رفقة عروسه من حفل زفافهما مع الحرص على إخفاء وجهها.

وظهرت عروس أمير المحجبة مرتديةً فستان الزفاف الأبيض وهي تدير ظهرها للكاميرا، بينما ظهر هو في الصور بشكل واضح ممسكاً بباقة ورود بيضاء.

تفاعل المتابعين

وأرفق المغني الشاب “أمير عموري” الصور بتعليق كتب فيه: ”رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. مافي مبروك يا حبايبي“.

وحظيت تدوينة أمير عموري بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ الفنان الشاب بزواحه متمنين له ولزوجته حياة ملؤها الحب والسعادة.

ومما جاء في التعليقات: ”ألف مبروك الله يحميكم“، “ما شا الله عليكم“، “خليلي ما أحلاكن”، كما مازحه العديد من المتابعين: “أنا كنت أكبر منك وأنت تزوجت وأنا لسه بتابع ذا فويس، والله مشكلة“، “هو أنتوا السنين عندكوا بتجري عن اللي عندنا في مصر ولا أي”، “يجماعة والله كلنا أكبر منه”.

وهنأه الفنان السوري عبد الكريم حمدان بتعليق كتب فيه: “ألف مبروك”، وعلق الإعلامي صبحي عطري: “ألف ألف مبروك حبيبي”.

من هو أمير عموري؟

أمير عموري: مغني سوري شاب من مواليد محافظة إدلب السورية، شارك في الموسم الأول من برنامج المواهب The voice kids عام 2016، انضم لفريق الفنان تامر حسني، وكان وقتها في الـ 13 من عمره، ونجح في الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج وحظي بشهرة كبيرة لقوة صوته وتخطيه للمراحل الصعبة.

بدأ أمير مشواه في الغناء عندما كان طفلاً في الثامنة من عمره، وقبل الشهرة كان يعمل في أحد المطاعم لمساعدة أسرته التي عاشت أوضاعاً صعبة بسبب ظروف الحـ.ـرب.

وبعد مشاركته في The voice kids، اكتشف مواهبه في التأليف والتلحين واقتحم عالم الغناء حيث طـ.ـرح عدة أغاني منها ”غمريني“ و”طل علي”.

وفي تصريح سابق، كشف أمير عموري عن زيارته القديمة لسلطان الطرب “جورج وسوف” حيث أهداه الأخير عوده الخاص به، بعد سماعه لصوته في the voice kids بأغنية “دبنا عغيابك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق