تولين البكري برفقة منى واصف في أحدث ظهور (صور)

تولين البكري برفقة منى واصف في أحدث ظهور (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية تولين البكري متابعيها على موقع فيسبوك صورًا لها برفقة مواطنتها الفنانة منى واصف، وعلقت عليها بالقول: “مع السنديانة الدمشقية” دون توضيح تفاصيل أكثر عن هذه الصور.

البكري أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل العربجي، الذي انتهى تصويره منذ يومين وسيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

جدير بالذكر أن البكري كانت قد تصدرت التريند في قبل عدة أشهر بظهورها مع الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” في برنامجها “شو القصة؟”، فقد كشفت خلال اللقاء عن عداوة بينهما وبين الفنانة نسرين طافش وصلت حد الانتقام.

تولين البكري

تكره هذه الفئة

كتبت الفنانة تولين البكري منشورًا تُحذر خلاله من إدراج اسمها في أحاديث القيل والقال، جاء فيه: “يا جماعة أي حدا عنده (لت وعجن) بقصص لا بتغني هالمجتمع الفظيع ولا بتفيد الناس يحتفظ فيها لنفسه، قدامي عالأقل”.

وأضافت: “أي حدا بدو يحكي على فلانة وسمعتا وفلان وشو عمل ومن وين جاب ثروته أو حتى إذا حدا حكا عليّ لا تنقلوا لي الحوار. أنا بنت صرت أكره هدول الفئة اللي ماعندون شي إلا الحكي عالعالم بقفاهون”.

وتابعت: “والمضحك إنه هدول اللي بيلتوا عالناس بوجهون بيكونوا متل القطاط وعندون مليون عيب وعاملين الـ٨ وذمتا مو الـ٧.. لك عنا هموم أطول من لسانكم.. حلوا عن سمانا بقى”.

وختمت منشورها بالقول: “بالمختصر.. إذا ما في سيرة مفيدة لا حدا يطق حنك ويحكي عالناس لمجرد إنه هو ناقص.. مشان ما خجلوا”.

جديد تولين البكري

الفنانة تولين البكري مقلة في أعمالها في السنوات الأخيرة، فلا تشارك سوى في عملٍ واحد وفي غالبية الأحيان تكون مجرد ضيفة، مثلما كانت مشاركتها في مسلسل العربجي.

البكري كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني عشر من مسلسل باب الحارة، تأليف: مروان قاووق، إخراج: محمد زهير رجب.

حتى الآن لم يُعرف إن كانت ستتواجد في الجزء الثالث عشر الذي يجري تصويره حاليًا مع المخرج منال عمران، علمًا بأن الكاتب مروان قاووق تحدث عن إنهاء عدد كبير من الشخصيات من بينهم شخصية أم منصور/ سلمى المصري، وسيلة خانم/ نظلي الرواس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق