سوناتا ابنة أندريه سكاف وسوسن عفار تلفت الأنظار بجمالها (صور)

سوناتا ابنة أندريه سكاف وسوسن عفار تلفت الأنظار بجمالها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت “سوناتا” ابنة الفنانين السوريين أندريه سكاف وسوسن عفار أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها الأخاذ وعيونها الملونة.

وانتشرت خلال الساعات الماضية صوراً لـ سوناتا سكاف وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين لم يصدقوا أنها ابنة أندريه سكاف وسوسن عفار حيث اعتقدوا أنها من أصول أوروبية.

وتتميز سوناتا ابنة الفنانين السوريين بملامحها التي تجمع بين الجمال الغربي و الشرقي حيث تمتلك عينين ملونتين وشعر أشقر ناعم.

سوسن أبو عفار

من هي سوناتا سكاف؟

سوناتا سكاف: هي الابنة الوحيدة للفنان أندريه سكاف والفنانة سوسن عفار، تعمل كـ مودل وصانعة محتوى فني مصور، وفنانة مؤدية، كما تُعرّف عن نفسها في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في عام 2017، أعلنت صفحات مهتمة بالمشاهير احتفال سكاف وعفار بخطوبة ابنتهما الوحيدة سوناتا من شاب يدعى أحمد موصللي في حفل حضره عدد من النجوم السوريين.

ولم تعلن سوناتا أو أحد والديها نبأ زواجها إلا أن تعليقات الأصدقاء الموجودة أسفل صورها مع “أحمد” في إنستغرام تؤكد زواجهما، كما أشارت مصادر إلى الزواج قد تم مدنياً بسبب اختلاف الأديان، فسوناتا تنتمي للديانة المسيحية، أما زوجها أحمد موصللي فهو مسلم.

علاقة قوية تجمعها بوالدها

ويبدو أن علاقة قوية للغاية تربط سوناتا بوالدها، حيث وجهت رسالة مؤثرة في عيد الأب الماضي، جاء فيها: ”هذه حديقة أبي. أحبك بابا لأنك دائما تضيء عالمي. بالنسبة لمن هم مثلي، أولئك الذين نشأوا مع آباء محبين، أتمنى لكم عيد أب سعيدا، مليئا بالتقدير والفرح“.

في حين لم تشارك سوناتا في حسابها على إنستغرام أي صور مع والدتها سوسن أبوعفار، لكنها تكتفي بنشر جلسات تصوير لنفسها أو مع زوجها وأصدقائها.

أندريه سكاف وسوسن عفار

أندريه سكاف، فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1991، اشتهر سكاف بتقديم الأدوار الكوميدية ببراعة، وأدواره التراجيدية القليلة شهدت له بالموهبة أيضًا، لا يخجل من الاعتراف بأنه حوصر بالأدوار الثانوية، ولا يعتبر اختياره لهذه الأدوار انتقاصًا من موهبته الفنية، بل فرصة أكبر للإبداع.

سوسن أبو عفار؛ فنانة سورية من أصولٍ فلسطينية، أولت المسرح اهتمامًا كبيرًا في بداياتها، بينما تأخرت في الظهور على شاشة التلفاز مثل بقية أبناء جيلها، صاحبة موهبة فنية كبيرة وحضور يظهران في كل دورٍ تؤديه صغر أو كبر، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1990.

أنـدريه سكاف وسوسن أبو عفار، كان زميلان في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها تخرجت قبله بعامٍ واحد، لأنها كانت طالبة متميزة بحسب تصريحات سكاف في البرامج الحوارية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق