باسم ياخور يُطل بـ لوك شخصية “العربجي”.. ومتابعون: “ناطرينك يا ملك” (صورة)

باسم ياخور يُطل بـ لوك شخصية “العربجي”.. ومتابعون: “ناطرينك يا ملك” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري باسم ياخور متابعيه على انستغرام صورة له من كواليس تصوير مسلسل “العربجي”، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ياخور ظهر في الصورة بشكلٍ مختلف عما اعتاده الجمهور، فقد أطال شعره وأطل لحيته من أجل شخصية “العربجي” التي يؤديها في المسلسل.

بهذه الصورة أعلن ياخور عن انتهاء تصوير العربجي، فكتب: “انتهى تصوير العربجي.. شكرًا لكل الشركاء الرائعين.. شكرًا غولدن لاين”.

جدير بالذكر أن المسلسل من تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، روبين عيسى، عبد الفتاح المزين، فارس ياغي، حلا رجب.

باسم ياخور

ردود أفعال

عدد كبير من الفنانين والمشاهير تفاعلوا مع صورة الفنان باسم ياخور، الفنان فادي صبيح علق: “برافو وبالنجاح يا رب”، وعلق الفنان طلال مارديني: “بالتوفيق يا ملك”، وعلقت الفنانة روعة ياسين: “ألف مبروك أستاذنا الكبير”.

الفنانة ديمة الجندي علقت: “ألف مبروك بسوم.. ناطرينك”، وعلقت الفنانة شكران مرتجى: “مبروك”، وعلق الفنان شادي الصفدي: “مبروك يا أخي وإن شاء الله ربنا ما يضيعلك تعب، كانت تجربة عظيمة”.

كما تفاعل مع ياخور عدد كبير من المتابعين، ومن تعليقاتهم: “ألف مبروك مبدعنا الغالي بانتظار صدور العمل”، “أكيد رح يكون عمل ضخم وفخم بمشاركتك”، “عملاق الكوميديا والدراما والتاريخي فنان متكامل”.

جديد باسم ياخور

ينتظر الفنان باسم ياخور عرض مسلسل “ليلة السقوط” الذي تصدى لبطولته إلى جانب الفنانين: طارق لطفي، صبا مبارك، ميلاد يوسف، محمد قنوع، أحمد صيام. تأليف: مجدي صابر، إخراج: ناجي طعمي.

ياخور انتهى من تصوير دوره في مسلسل دراما عربية مشتركة، يحمل اسم “The Board” من تأليف وإخراج: هوزان عكو، بطولة: سلوم حداد، خالد القيش، كرم الشعراني، نادين تحسين بيك، ديمة الجندي، عبدو شاهين.

يذكر أن آخر أعماله: مسلسل ولاد البلد، الذي يُعرض على منصة TOD، تأليف: عثمان جحا، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: سلوم حداد، نضال نجم، نظلي الرواس، فادي صبيح، طلال مارديني، نادين تحسين بيك، عدنان أبو الشامات.

باسم ياخور في العربجي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق