منى زكي بإطلالة ناعمة في أحدث صورها وسوسن بدر تعلق: “ست الحلوين” (صور)

منى زكي بإطلالة ناعمة في أحدث صورها وسوسن بدر تعلق: “ست الحلوين” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

‏شاركت الفنانة المصرية “منى زكي” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Instagram.

وتألقت منى زكي في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة ناعمة لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل جمهورها ومحبيها الذين وصفوها بـ “المذهلة” و”القمر”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم غادة عبد الرازق وعبير صبري ولجين عمران وغادة عادل وسارة دندراوي وولاء عزام ونيللي كريم ونانسي خوري وسوسن بدر التي وصفتها بـ “ست الحلوين”.

منى زكي في مسرحية الوش تاني

على الصعيد الفني، عادت منى زكي إلى المسرح من جديد من خلال مسرحية “الوش التاني” التي شاركت فيها بموسم الرياض.

ومسرحية الوش التاني: مسرحية كوميدية من تأليف وليد الهندي وإخراج أشرف زكي وبطولة: منى زكي، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

وتمثل “الوش التاني” عودة منى زكي إلى المسرح بعد انقطاع امتد لنحو 20 عاماً بعد آخر مسرحياتها “كده أوكيه” التي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من: شريف منير، ياسمين عبدالعزيز، أحمد السقا، وهاني رمزي.

جدير بالذكر، أن الفنانة منى زكي تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “ضد الريح” من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير ومكون من 15 حلقة.

من هي منى زكي؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 نوفمبر 1976، ودرست الإعلام بجامعة القاهرة، وبسبب عمل والدها عاشت طفولتها وهي تتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة.

دخلت منى مجال الفن من خلال تقدمها لبرنامج اختيار المواهب الشابة، حيث كانت تبلغ حينها من العمر 16 عامًا.

بدأت منى التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، حتى جاءت لها الفرصة لتقوم بأول عمل فني لها وهي مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي. وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها “أجمل ممثلة مصرية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق