ديمة قندلفت متألقة بالأحمر في كواليس ستيلتو (صور)

ديمة قندلفت متألقة بالأحمر في كواليس ستيلتو (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت متابعيها على انستغرام مجموعة جديدة من الصور من كواليس مسلسل الدراما المعربة “ستيلتو”، الذي تُجسد فيه شخصية “فلك معوض”.

قندلفت بدت متألقة بفستانٍ باللون الأحمر، تسريحة شعر مرفوع، مكياج ناعم، طلاء أظافر باللون الأحمر أيضًا، وأكملت الإطلالة بالإكسسوارات المناسبة.

وكعادة “فلك معوض” تواجدت في المطبخ حيث تُعد مخططاتها بالتوازي مع إعداد قالب تشييز كيك، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين ومن تعليقاتهم: “احنا عم نحضر المسلسل عشانك”، “يا ساتر.. حاسة في مصيبة جاي”، “تمثيلك يدرس في أعلى الجامعات والمعاهد”.

انتقادات لمسلسل ستيلتو

تعرض مسلسل ستيلتو للكثير من الانتقادات، بدءًا من كونه مسلسل معرب، انتهاءً بالمشاهد الجريئة ما بين الشخصيات والقبلات الحميمية.

يرى البعض أن الدراما المعربة ستؤدي إلى طمس الهوية العربية وتدني مستوى الإبداع، كونها مجرد نسخ لصق للثقافة التركية المختلفة عن الثقافة العربية، معتبرين أن القصص المحلية أولى بالميزانيات الضخمة التي تُرصد للأعمال المعربة.

كما انتقد البعض الآخر المبالغة في الأحداث وغياب المنطق في بعض المشاهد، بالإضافة للمط والتطويل في الأحداث، خاصةً وأن المسلسل يقع في 90 حلقة.

كما وُجهت انتقادات للمشاهد الجريئة في العمل، خاصة مشهد القبلة الذي جمع ما بين ندى أبو فرحات وسامر المصري، والقبلة التي جمعت ريتا حرب وكارلوس عازار، بالإضافة لبعض مشاهد كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب.

جديد ديمة قندلفت

انتهت الفنانة ديمة قندلفت من تصوير دورها في مسلسل دراما مشتركة يحمل اسم “السجين” من المقرر عرضه على منصة شاهد، يشاركها بطولته الفنانين: رشيد عساف، مهيار خضور، نضال نجم، يوسف حداد.

كما انتهت من تصوير دورها في المسلسل السوري “العربجي”، تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، روبين عيسى، نادين خوري. من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

جدير بالذكر أن المسلسل السوري “بعد عدة سنوات” كان آخر أعمال قندلفت ما قبل ستيلتو، عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته الفنانين: محمد حداقي، سعد مينة، ميلاد يوسف، كرم الشعراني، علي كريم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق