سلاف فواخرجي جميلة وأنيقة في القفطان المغربي (صور)

سلاف فواخرجي جميلة وأنيقة في القفطان المغربي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور لإطلالتها في حفل ختام مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف، الذي أقيم في 24 نوفمبر الجاري في المملكة المغربية.

فواخرجي اختارت أن تُطل بقفطان مغربي باللون الذهبي من تصميم مصممة الأزياء “كوثر يوسفي”، كما اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجًا مناسبًا للإطلالة.

جدير بالذكر أن فواخرجي كُرمت من قبل المهرجان عن مجمل أعمالها، وتسلمت درع التكريم من صديقتها الفنانة المغربية فاطمة خير، وقد عبرت عن سعادتها بهذا التكريم في كلمة ألقتها على الحضور، أكدت فيها أن السبب الأساسي لنجومية أي فنان هو الجمهور.

سلاف فواخرجي

تكريم مهرجان ضيافة

الفنانة سلاف فواخرجي كُرمت أيضًا من قبل مهرجان ضيافة، الذي أقيمت دورته السادسة في دبي في الرابع من شهر نوفمبر الجاري، وحملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

فواخرجي تسلمت بنفسها جائزة التكريم وألقت كلمة على الحضور، عبرت فيها عن سعادتها بهذا التكريم، وأكدت أنه بمثابة شكر وتقدير ومحبة ومسئولية، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي تكبر يومًا بعد يوم.

حضورها مهرجان القاهرة

حرصت الفنانة سلاف فواخرجي على حضور مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مؤخرًا في العاصمة المصرية القاهرة، فقد تلقت دعوة من مدير المهرجان الفنان حسين فهمي.

فواخرجي لفتت إليها الأنظار في حفل افتتاح المهرجان بإطلالة مميزة باللون الأحمر، فقد ارتدت فستانًا من تصميم ميلاد حلاب، استوحاه من أجواء الحكايات وأساطير ألف ليلة وليلة.

جديد سلاف فواخرجي

تولت الفنانة سلاف فواخرجي -مؤخرًا- كتابة سيناريو فيلم كازي روز للمخرج وائل رمضان، وأشرفت فنيًا على تنفيذه، كونها التجربة الإخراجية الأولى لمخرجه في السينما.

حتى الآن لم تكشف فواخرجي عن جديدها لموسم دراما رمضان 2023، لكنها أشارت في أكثر من لقاء بأنها عاكفة على قراءة مجموعة من النصوص ما بين الدراما السورية والدراما المصرية والدراما المشتركة.

جدير بالذكر أنها كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عملين، هما: الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش للمخرج سمير حسين، مسلسل الدراما الاجتماعية المعاصرة على قيد مجهول للمخرج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق