محمد الأحمد في أحدث ظهور: “نتمنى السعادة للجميع.. كما نحن سعداء” (صورة)

محمد الأحمد في أحدث ظهور: “نتمنى السعادة للجميع.. كما نحن سعداء” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري محمد الأحمد متابعيه على انستغرام صورة جديدة، ظهر فيها برفقة قطه “سكار” وعلق عليها قائلًا: “نتمنى السعادة للجميع.. كما نحن سعداء”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع صورة الأحمد بسؤاله عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “للموت”، خاصةً وأنه لم يسافر مع فريق العمل إلى تونس، حيث تدور جزء من الأحداث هناك.

مدى بوست رصد تعليقات المتابعين، ومنها: “قولي بتكون بالموسم الثالث من للموت ولا لا؟”، “إذا أنت مو بالجزء الثالث ما راح أتابعه”، “بدنا صورة من سيت للموت 3.. ريح قلبنا”، “المسلسل مو حلو بدونك”.

محمد الأحمد

جائزة أفضل ممثل

حصل الفنان محمد الأحمد على جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الموريكس دور الذي أقيم مؤخرًا في بيروت، عن دوريه في الجزء الثاني من مسلسل “للموت” والجزء الثالث من عروس بيروت.

المهرجان أقيم منتصف أكتوبر الماضي وحمل شعار “انهض يا لبنان”، وشهد تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين وكان “للموت 2” نصيب الأسد من الجوائز.

فاز “للموت 2” بجائزة أفضل مسلسل لبناني لعام 2022، وفازت الفنانة ماغي بو غصن بجائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دورها فيه، كما فازت الكاتبة نادين جابر بجائزة أفضل سيناريو.

جدير بالذكر أن الجزء الثالث من المسلسل شهد انضمام مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: ورد الخال، مهيار خضور، فايز قزق، سحر فوزي، يامن حجلي، وحتى الآن لم يتضح بشكلٍ رسمي إن كان الأحمد مشاركًا في العمل أم انسحب.

جديد محمد الأحمد

انتهى الفنان محمد الأحمد -مؤخرًا- من تصوير عشارية تحمل اسم “الحجرة” يُجسد فيها شخصيتين، تأليف: زهير الملا، إخراج: فادي وفائي، بطولة: عمار شلق، فؤاد يمين، رندة كعدي، نهلة داوود، نور علي.

من ناحية أخرى، ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” الذي يتابع فيه تجسيد شخصية “المقدم ورد”، العمل أُجل عرضه أكثر من مرة، علمًا بأنه من تأليف وإخراج: فادي سليم، بطولة: غسان مسعود، رنا شميس، يزن خليل، منة فضالي، مصطفى المصطفى.

محمد الأحمد

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق