محمد خير الجراح برفقة ولديه عبد الوهاب وعربي احتفالًا بدرع يوتيوب الذهبي (صورة)

محمد خير الجراح برفقة ولديه عبد الوهاب وعربي احتفالًا بدرع يوتيوب الذهبي (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري محمد خير الجراح متابعيه على انستغرام صورة تجمعه بولديه “عبد الوهاب” و”عربي” التقطت من أمام برج خليفة في إمارة دبي.

وظهر الجراح في الصورة ممسكًا بدرع يوتيوب الذهبي، الذي حصل عليه مؤخرًا بعد أن وصل عدد مشتركي قناته على يوتيوب لأكثر من مليون مشترك.

الجراح علق على الصورة، فكتب: “وأخيرًا بعد رحلة طويلة دار فيها العالم.. درع اليوتيوب الذهبي مع الأغلى عبد الوهاب وعربي.. كل المحبة للمتابعين والمشتركين على جميع منصات التواصل”.

محمد خير الجراح

تفاعل النجوم

تفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع صورة الفنان محمد خير الجراح برفقة ولديه، من بينهم: شكران مرتجى، جيني إسبر، لانا الجندي، أشرف العوضي، لورا أبو أسعد، كارلا بطرس.

كما تفاعل عدد كبير من المتابعين بالمباركة له ومن تعليقاتهم: “ألف مبروك أستاذ محمد.. درع مستحق عن إبداع”، “ألف مبروك أبو الخير المبدع”، “ألف مبروك والله يخلى هل الشباب الحلوة”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “ألف مبروك أستاذ محمد الغالي.. تستاهل كل الخير دائمًا”، “ألف مبروك من القلب وعقبال الماسي”، “والله انت اللي تستحق درع ذهبي يا أبو بدر”.

أغاني محمد خير الجراح

أطلق الفنان محمد خير الجراح ألبومه الأول بداية شهر نوفمبر الماضي في حفلٍ استعراضي أقيم في إمارة دبي، حضره مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والمشاهير.

تضمن الألبوم الغنائي للجراح مجموعة مختلفة من الأغاني، منها: المونولوج، الأغنية الراقصة، الأغنية الكوميدية. وحرص على تقديم كل أغنية ضمن استعراض خاص وبملابس خاصة.

وأوضح الجراح لمنصة ET بالعربي بأنه يغني فن المونولوج منذ زمن، فخطر له تجديد الشكل التقليدي للأغنية، المتمثل بالغناء بصحبة فرقة موسيقية، فقرر أن يصحب الأغنية باستعراض راقص، كما يفعل كبار المغنيين العالميين.

أغاني الجراح ستطرح على قناته الرسمية موقع يوتيوب، ستذاع بعضها في الإذاعات وستتاح على تطبيق أنغامي. أبرز هذه الأغاني: الأكلات الحلبية، إماراتي، محسوبك أصله حلبي.

صبايا 6

سئل الفنان محمد خير الجراح إن كان سيتواجد في الجزء السادس من مسلسل صبايا، فأجاب بأن الشركة المنتجة لم تتواصل معه حتى الآن، مؤكدًا أنه لن يمانع الانضمام للعمل، خاصةً وأنه من نجوم السلسلة.

محمد خير الجراح

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق