مرام علي بشعر أشقر مموج في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بشاكيرا (صورة)

مرام علي بشعر أشقر مموج في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بشاكيرا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية مرام علي متابعيها على انستغرام صورة لها أثناء تواجدها في منطقة “أورطة كوي”، إحدى مناطق مدينة إسطنبول التركية.

عدد كبير من الفنانين والمشاهير تفاعلوا مع صورة علي، منهم: هيا مرعشلي، ريتا حرب، محمود بيطار، نوال بري، ريان حركة، عبد الكريم حمدان، منار بشور، لين غرة.

اللافت كان تعليقات المتابعين الذين شبهوها بالمغنية العالمية شاكيرا؛ لأنها ظهرت بشعر أشقر مموج، ومن هذه التعليقات: “فكرتك شاكيرا أول لمحة”، “صايرة بتشبهي شاكيرا”، “حسبتك شاكيرا والله”، “شاكيرا لايت”.

منشغلة بتصوير الخائن

تتواجد الفنانة مرام علي في مدينة إسطنبول من أجل تصوير النسخة العربية المأخوذة عن مسلسل “الخائن”، والتي تتصدى لبطولتها والفنانين: سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب.

مسلسل الخائن عُرض في 60 حلقة موزعة على موسمين عامي 2020 و2021، بطولة الفنانة التركية “جانسو ديري” التي اشتهرت عربيًا بشخصية “عائشة” في مسلسل “إيزيل” وشخصية “الجارية فيروزة” في مسلسل “حريم السلطان”.

جسدت ديري في المسلسل شخصية “الدكتورة آسيا” التي ستجسدها الفنانة سلافة معمار، أما الفنان قيس الشيخ نجيب سيجسد شخصية زوجها “فولكان أرسلان” التي سبق وجسدها الفنان التركي “جادير جيندوروك”.

أما الفنانة مرام علي فستجسد شخصية العشيقة المضطربة نفسيًا المرتبطة بأرسلان سرًا، علمًا بأن الفنانة التركية “ميليس سيزن” جسدت هذه الشخصية في النسخة التركية.

جديد مرام علي

انتهت الفنانة مرام علي من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6″، الذي تُجسد فيه شخصية سجينة في سجن لبناني يضم سجينات من عدة دول عربية.

صورة علي تصدرت بوستر العمل المنتظر عرضه قريبًا على منصة شاهد، إلى جانب الفنانين: صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي، فارس ياغي، ريان حركة، نهلة داوود.

علي شاركت في مجموعة من المسلسلات العام الماضي، نذكر منها: المنصة ج2، المنصة ج3، عروس بيروت ج3، الجار للجار، اعترافات فاشونيستا.

جدير بالذكر أن علي حققت جماهيرية واسعة عربيًا بتجسيدها لشخصية “نايا الضاهر” في مسلسل عروس بيروت.

مرام علي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق