نظلي الرواس بإطلالة ملفتة في أحدث صورها ومتابعون: كل ما تكبر تحلى

نظلي الرواس بإطلالة ملفتة في أحدث صورها ومتابعون: كل ما تكبر تحلى 

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية “نظلي الرواس” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت نظلي الرواس في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستاناً قصيراً للغاية بأكمام طويلة.

ومن الناحية الجمالية، تركت نظلي الرواس شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “بونجور للعالم الرايقة”.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة نظلي الرواس بتفاعل واسع من قبل المتابعين وسط تباين في الآراء، حيث أبدى البعض إعجابه بإطلالاتها متغزلين بجمالها، ومما جاء في هذا السياق: “الحميلة دائماً وأبداً”، “ما شاء الله متل ما حكى كاظم كل ما تكبر تحلى”، “ما تبلى هالطلة الحلوة دخيل جمالك”.

وفي المقابل، انتقد بعض المتابعين إطلالة الرواس معتبرين أن الفستان جاء قصيراً للغاية، ومما جاء في التعليقات: “ما شاء الله عم تتسابقوا مين بقصر أكتر”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم ديمة الجندي وروعة ياسين ولين غرة ونور علي وجومانة مراد ونادين سلامة وأيمن عبد السلام الذي علق: “بونجورك يا قمر”.

آخر أعمال الفنانة نظلي الرواس

جدير بالذكر، أن الفنانة نظلي الرواس شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال الموسم الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم سلمى المصري، عبير شمس الدين، نجاح سفكوني، قاسم ملحو وغيرهم.

وكان الكاتب مروان قاووق قد كشف في وقت سابق عن اعتذار نظلي الرواس عن المشاركة في الموسم الثالث عشر من “باب الحارة” بعد أن رفضت شركة قبنض المنتجة للعمل الأجر الذي طلبته.

وكان آخر أعمالها مسلسل “ولاد البلد” الذي جرى عرضه في يناير/ كانون الثاني الفائت عبر منصة TOD TV، كما شاركت في عشارية “وثيقة شرف” من تأليف: عثمان جحا وإخراج: باسم السلكا إلى جانب الفنانين سوزان نجم الدين، مهيار خضور، أيمن رضا، أمل عرفة وغيرهم، وتم عرضها في يناير الفائت.

كما شاركت نظلي الرواس أيضاً في بطولة الفيلم الكوميدي “فيك أب” إلى جانب النجوم: أيمن زيدان ورواد عليو وميرنا شلفون، ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق