نظلي الرواس ونورا العايق تنضمان لمسلسل صبايا 6

نظلي الرواس ونورا العايق تنضمان لمسلسل صبايا 6

مدى بوست_فريق التحرير

كشف موقع الأخبار اللبناني عن انضمام الفنانتين السوريتين نظلي الرواس ونورا العايق للجزء السادس من مسلسل صبايا، الذي يبدأ تصويره قريبًا؛ ليعرض في موسم دراما رمضان 2023.

الجزء السادس من تأليف: محمود إدريس، لم يُكشف عن المخرج بعد، وتصدى لبطولته الفنانتين ديمة بياعة وجيني إسبر، بما يجري التفاوض حاليًا مع بقية أبطال العمل القدامى.

مسلسل صبايا 6 يعيد شركة بانا للإنتاج الفني المملوكة للمنتج السوري عماد ضحية -الزوج السابق للفنانة جيني إسبر- للإنتاج من جديد بعد توقف سنواتٍ طويلة بسبب الأزمة السورية.

نظلي الرواس

مسلسل صبايا 6

يحظى مسلسل صبايا بجماهيرية واسعة عربيًا، بدأ عام 2009 وعُرض الجزء الخامس والأخير منه عام 2013 وكان نقطة تحول في مسيرة بطلاته، فقد تحولن بعده لنجمات.

الجزء الجديد منه سيعرض في رمضان 2023 أي بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول، وبرغم ما ينطوي ذلك على مجازفة، فإن صناع المسلسل يعولون على جماهيريته العريضة.

الفنانة جيني إسبر التي تُجسد شخصية “ميديا”، كشفت تفاصيل العمل، فقالت: “صبايا6 قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات وأمهات، كما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد.”

وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.

وأشارت إسبر إلى صعوبة جمع الصبايا الخمسة اللاتي شاركن في الجزء الأول، لكن سيكون هناك 5 صبايا جدد من الجيل الجديد، موضحة أن العمل دراما سورية وليس دراما عربية مشتركة.

نظلي الرواس مع الجرأة

سئلت الفنانة نظلي الرواس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا عن رأيها في الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل ستيلتو بسبب المشاهد الجريئة فيه، فأوضحت أنها ضد وصف مشاهد معينة بالجريئة، مبينة أن الأمر مرهون بخدمة الدراما.

وأضافت الرواس أن البعض يقبل هذه المشاهد والبعض الآخر لا يقبلها، ويظل الأمر خيار شخصي، أما هي فمع الجرأة طالما تخدم الدراما.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الرواس: باب الحارة 12، عشارية وثيقة شرف، مسلسل ولاد البلد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق