نهال عنبر متألقة في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (صور)

نهال عنبر متألقة في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “نهال عنبر” جمهورها ومحبيها صوراً حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت نهال عنبر في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا بإطلالة كاجوال رقيقة، حيث ظهرت مرتديةً سراولاً ضيقاً باللون الأسود نسقت معه بلوزة باللون الذهبي.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة نهال عنبر بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “ست الكل ربي يحفظك”، “حبيبتي الغالية”.

وفنياً، تطل نهال عنبر على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 في عملين أحدهما مع الفنان خالد الصاوي والآخر مع حسين فهمي.

وفي وقت سابق، كشفت عنبر أنها تتشارك بطولة مسلسل جديد مع الفنان خالد الصاوي حيث يجري تصويره حالياً على أن يعرض في رمضان المقبل، كما تتعاون مغ الفنان حسين فهمي في عمل آخر سيحمل اسم “عودة البارون” وتقدم فيه شخصية “مديرة فندق”، وسيعرض أيضاً في رمضان 2023.

من هي نهال عنبر؟

نهال عنبر: ممثلة مصرية شهيرة ولدت في التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1961 في العاصمة المصرية القاهرة، وعاشت لفترة من حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

عادت إلى مصر لتدرس في كلية السياحة والفنادق، وعملت في هذا المجال لسنوات، وبدأت مشوارها الفني من خلال فوازير رمضان مع الفنان سمير غانم.

ثم جاءتها الفرصة الحقيقية بترشيح المخرج شريف عرفة لها للقيام بدور صغير في فيلم “طيور الظلام” مع الفنان عادل إمام، لتتوالى مشاركاتها التي تركزت في معظمها على الدراما التلفزيونية.

أما على الصعيد الشخصي، فقـ.ـد تزوجت نهال عنبر 3 مرات أولها من عازف الأورج “مجدي الحسيني” وأنجبت منه ابنيها “حسام وكريم الحسيني” ثم انفصلا، وتزوجت للمرة الثانية من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح واستمرت زيجتهما أشهر فقط، وتزوجت أخيراً من رجل الأعمال حسن صالح وانفصلا بعد أربعة اشهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق