هبة نور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

هبة نور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “هبة نور” الأنظار بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت هبة نور في أحدث ظهور على متابعيها بفستان قصير باللون الأسود جاء بتصميم مميز، ونسقت معه حذاء وحقيبة يد باللون ذاته.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة السورية تسريحة شعر متناسقة مع إطلالتها وطبقت مكياجاً ناعماً بالألوان الترابية أبرز جمال ملامحها.

هبة نور

تفاعل المتابعين

ولاقت أحد إطلالات الفنانة هبة نور تفاعلاً واسعاً من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها. ومما جاء في التعليقات: “ملكة أنت”، “جميلة كعادتك”، “ملكة جمال”، قمة الأناقة والجمال”، “قمر”.

في حين انتقد آخرون إطلالة نور معتبرين أنها مبالغ فيها، ومما جاء في هذا السياق: “شو لابسة أنت”، “أي تباروا مين بدو يقصر أكتر”، “أوفر”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم نادين سلامة ويزن السيد وترف التقي ورنا شميس وطلال مارديني ومرام علي وقصي خولي وآخرين.

هبة نور تعلن ارتباطها عاطفياً

كشفت الفنانة السورية هبة نور في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، عن ارتباطها عاطفياً من رجل خارج الوسط الفني، رفضت الكشف عن هويته.

وسئلت نور إن كانت ستكون عروس 2022 أو عروس 2023، فأجابت بأنها سعيدة بحالة الحب أكثر من تفكيرها في الزواج، كما سئلت عن أكثر ما تحبه في حبيبها، فأجابت: “بحب إن الرجل -بشكل عام- تكون شخصيته قوية وواثق من نفسه، يعطيكِ ثقة وحرية وراحة”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هبة نور كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي عرض في رمضان 2022، الذي جسدت فيه شخصية راقصة تُدعى “منيرة فرفش معنا”، علمًا بأن العمل من تأليف: خلدون قتلان، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: نسرين طافش وسلوم حداد.

وفي تصريح سابق كشفت هبة نور أن مشاركتها في العمل كانت متعبة على الرغم من حضورها كضيفة شرف، مبينةً أنه كان لديها الكثير من المتفرقات التي ألزمتها بالتواجد منذ أول يوم للتصوير وحتى آخر يوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق