هنادي مهنا بإطلالة شتوية جذابة ومتابعون: “ملامحك اتغيرت” (صور)

هنادي مهنا بإطلالة شتوية جذابة ومتابعون: “ملامحك اتغيرت” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “هنادي مهنا” بإطلالة شتوية جذابة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت هنادي مهنا جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها ظهرت فيها بإطلالة شتوية أنيقة للغاية، وتألقت بمكياج ترابي جذاب.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي أبدى أصحابها إعجابهم بإطلالة مهنا معبرين عن محبتهم لها ومتغزلين بجمالها.

هنادي مهنا

تفاعل الجمهور

ومما جاء في التعليقات: “قمري”، “أجمل من الجمال نفسه”، “جميلة”، “هنادي زي القمر”، “جميلة فوق الجمال”، “يا ساتر ي الجمال”.

وفي المقابل، رأى العديد من المتابعين أن ملامح مهنا قد تغيرت عمّا كانت عليه في السابق وطالبوها بعدم المبالغة والتكلف في إطلالاتها كونها أجمل على طبيعتها.

ومما جاء في هذا السياق: “إنت حلوة على طبيعتك لا داعي للمبالغة”، “ملامحك اتغيرت جداً”، “محبتش اللوك جمالك في ملامحك الطبيعية وعدم التكلف طبيعتك أجمل بكتير”، “هنادي مبقتش هنادي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة هنادي مهنا شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر مسلسل “مكتوب عليا” من ﺗﺄﻟﻴﻒ: إيهاب بليبل وإخراج: خالد الحلفاوي وبطولة الفنانين: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة.

من هي هنادي مهنا؟

هـنادي مهنا: فنانة مصرية شابة من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في الثامن والعشرين من يوليو/ تموز عام 1998، والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها فرنسية الجنسية.

درست هنادي مهنا تخصص إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، وبدأ اسمها يلمع في مجال الفن في السنوات الأخيرة.

تتمتع مهنا بصوتٍ جميل، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014، وأطلقت أول أغنية منفردة لها قبل 6 أشهر وحملت عنوان “أول الكلام”.

شاركت في مسلسلات: بركة، حكايتي، أفراح إبليس، زلزال، الفتوة، خيانة عهد، سكر زيادة، فارس بلا جواز. كما شاركت في فيلم وحيد هو بنات ثانوي.

على الصعيد الشخصي، الفنانة هنادي مهنا متزوجة من مواطنها الفنان “أحمد صالح” نجل الفنان الراحل خالد صالح منذ نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2020 .

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق