وفاء موصللي توجه رسالة لمنتقديها: “أخدم دوري ولو على حساب شكلي الحقيقي” (صور)

وفاء موصللي توجه رسالة لمنتقديها: “أخدم دوري ولو على حساب شكلي الحقيقي” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية وفاء موصللي متابعيها على انستغرام جزءًا من أرشيفها الفني المتنوع، فقد جسدت الكثير من الشخصيات، عرضت بعضهن؛ لتوضح اختلاف ملامحها من دورٍ لآخر.

وعلقت موصللي على الصور: “من أخلاقيات الفن: (أَحِبَ الدور في نفسك، ولا تحب نفسك على حساب الدور) ستانسلافسكي. هذا يعني اخدم دورك (ولو على حساب شكلك الحقيقي) لكي تحترم من يتابعك ولكي توصل له الشخصية التي هي جزء من العمل الفني”.

وأضافت: “وأنا أحترم المشاهد مثلما يحترمني فنيًا، ويحترم خصوصيتي خارج إطار العمل. كل المحبة والمودة للجميع”، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بالإشادة بجميع أدوارها.

وفاء موصللي

رسالة غير مباشرة

اختارت الفنانة وفاء موصللي عرض جزءًا من أرشيفها الفني الذي يوضح اختلاف ملامحها بين عمل وآخر؛ لترد على الأخبار التي تُلاحقها دائمًا بأنها أجرت الكثير من عمليات التجميل.

موصللي نفت إجرائها أي عمليات تجميل في أكثر من لقاءٍ تليفزيوني، موضحةً أنها أجرت عملية قص معدة قبل 12 عامًا من الآن، خسرت على إثرها الكثير من الوزن.

وأضافت بأنها خسرت المزيد من الوزن في الفترة الأخيرة؛ لأنها تبذل مجهودًا مع أحد أفراد عائلتها الذي يحتاج لعناية خاصة بعد أن أقعده المرض على كرسي متحرك.

وكشفت موصللي أن كل ما فعلته مؤخرًا هو تغذية وجهها على يد أحد الأطباء المميزين، معبرةً عن استيائها من التعليقات السلبية التي تنال منها.

جديد وفاء موصللي

انتهت الفنانة وفاء موصللي من تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، بطولة: أسامة الروماني، ليليا الأطرش، فراس إبراهيم، مها المصري، عبير شمس الدين.

تُصور موصللي حاليًا دورها في الجزء الثاني من المسلسل المشترك صالون زهرة، وتُجسد فيه شخصية عمة أنس/ معتصم النهار. علمًا بأن العمل يُعرض حاليًا على منصة شاهد.

موصللي تستعد حاليًا لتصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية “مربى العز”، تأليف: علي معين صالح، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، أمل عرفة، أسامة الروماني، نادين خوري، سوزان نجم الدين.

جدير بالذكر أن مربى العز والكرزون سيعرضان في موسم دراما رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق