النجوم العرب يحتفلون بفوز تونس على فرنسا في مونديال قطر

النجوم العرب يحتفلون بفوز تونس على فرنسا في مونديال قطر 

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة التونسية “لطيفة” بفوز منتخب بلادها على المنتخب الفرنسي -حامل لقب كأس العالم لعام 2018- بهدف دون مقابل في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لكأس العالم في قطر 2022.

جاء ذلك في تدوينة لـ لطيفة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتبت فيها: ”برافو نسور قرطاچ الله يحميكم رفعتوا رؤوسنا كسبتوا بطل العالم، ديما ثقتي كبيرة فيكم“.

الفنانة التونسية “هند صبري” تفاعلت هي الأخرى مع فوز منتخب بلادها، وخصت في منشورها اللاعب المتألق في منتخب فرنسا “كليان مبابي”، حيث شاركت منشوراً ظهرت فيه صورة لعلم تونس عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام رفقة تعليق كُتب فيه: ”مبابي وينه كسرنا عينه خضراء يا تونس“.

صابر الرباعي وأصالة نصري يتفاعلان

وعبّرت هند صبري عن فخرها بالفوز الذي حققه المنتخب التونسي في منشور آخر كتبت فيه: ”ربحنا أبطال العالم وراسنا عالي.. مبروك علينا الفرحة شكرا نسورنا.. شكرا نسور قرطاج على الراس العالي! شكرا فكّرتونا الّي الحلم عمره ما يكون مستحيل.. اذا تونس يوما أرادت.. فلا بدّ أن يستجيب القدر”.

الفنان صابر الرباعي عبّر عن فرحته بالفوز في منشور كتب فيه: “يعطيكم الصحة، حقيقي فخور بمنتخب بلادي في أدائهم اليوم شرفتونا يا أبطال بأداء عالمي وبطولي.. وأتمنى التوفيق اليوم للمنتخب السعودي وكل المنتخبات العربية.. شكراً نسور وجمهور قرطاج”.

وتفاعلت الفنانة السورية “أصالة نصري” في تدوينة لها عبر تويتر، قالت فيها: ”تونس بيلعبوا متل الخيال، يارب الله يكملها معنا وتبقى النتيجه فوز تونس الخضرا تونس الثقافه تونس الفنّ“.

محمد هنيدي يعلق

الفنانة اللبنانية “يارا” عبرت عن أسفها لعدم تأهل تونس إلى الدور الثاني من مونديال قطر، فكتبت عبر تويتر: ”لالالاللاااااااا حراااااااام والله حرااااام ما تتأهّل تونس“، وأضافت في منشور آخر: “ايه والله مبروك تونس وهارد لك في نفس الوقت”.

وكتب الفنان المصري “محمد هنيدي” عبر تويتر: ”ان نفسي تبقى المباراة دي لتونس تبقى أول مباراة ليهم كانت هتفرق جدا، هاردلك لتونس اللي شرفتنا في المونديال بأداء رائع، الحظ مكنش معاكم يا شباب .. ومبروك على الفوز النهاردة والأداء اللي يشرف كل عربي️“.

جدير بالذكر، أن المنتخب التونسي هو المنتخب العربي الأول الذي يفوز على فرنسا في كأس العالم، لكن فوزه اليوم لم يمكنه من التأهل للدور الثاني من مونديال قطر، حيث جاء في المركز الثاني خلف فرنسا المتصدرة، وأستراليا الوصيفة.

وكان المنتخب التونسي قد افتتح المونديال بتعادل سلبي أمام الدنمارك، بعد أن قدم أداء بطولياً، لكنه تلقى خسارة مفاجئة من منتخب أستراليا، وفاز اليوم على منتخب فرنسا بهدف دون رد بواسطة اللاعب وهبي الخزري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق