على خطى والدتها.. شام الذهبي بملامح مختلفة بعد خضوعها للتجميل (صور)

على خطى والدتها.. شام الذهبي بملامح مختلفة بعد خضوعها للتجميل (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، تفاعلاً واسعاً مع أحدث إطلالاتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت شام الذهبي متابعيها صوراً حديثة لها كشفت فيها عن نتائج أحد الإجراءات التجميلية التي خضعت لها مؤخراً، لتظهر بملامح مختلفة أكثر شباباً، حيث خضعت لحقن الفيلر في منطقة الجبهة والوجنتين، بالإضافة إلى تكبير حجم شفتيها باستخدام تقنية التحفيز البيولوجي.

وأرفقت ابنة الفنانة السورية صورها باقتباس للشاعر جبران خليل جبران، جاء فيه: ”وبعضهم يعطي فرحًا، وفرحته جزاؤه“.

تفاعل المتابعين

وكانت شام قد شاركت متابعيها عبر خاصية الستوري صورة لها أثناء خضوعها لحقن الفيلر، وكتبت: ”الفيلر أداة من بين مجموعة من الأدوات، من أجل أن يستخدم بحكمة ليس للإساءة“.

وحظيت أحدث إطلالات شام الذهبي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها مشيرين إلى الشبه الكبير بنينها وبين والدتها، ومما جا ءفي التعليقات: “واو اول مره انتبه قديش شام تشبه اصاله، جمال وراثي“، “كتير تشبه أصالة ومنورة”، “أول مرة أحسك شبه صولا”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم هند صبري التي علقت: “قمر جميتلي شامو”، وكتبت كندة علوش: “قمرة حبيبة قلبي قمرة”، وأضافت ياسمين صبري: “جميلة جداً”.

من هي شام الذهبي؟

شام الذهبي؛ هي ابنة المطربة السورية أصالة نصري وأيمن الذهبي من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1992.

درست شام الذهبي الكيمياء وتعمل كطبيبة جلدية وخبيرة في مجال عمليات التجميل والعناية بالبشرة من خلال مركزها الخاص Bao Derma الذي افتتحته عام 2019.

تزوجت شام الذهبي من رجل الأعمال أحمد هلال في نهاية مارس الماضي في أحد الفنادق المصرية بالقاهرة، بعد خطبة استمرت لمدة عام تقريبًا، فقد أعلنت خطبتها إليه في شهر أبريل 2021.

زواجها من هلال لم يكن الزواج الأول في حياتها، فقد سبق وتزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الجوهر عام 2014 بعد قصة حب جمعت بينهما ثم انفصلت عنه عام 2018 ولم تُكشف عن أسباب انفصالهما.

يذكر أن الذهبي خُطبت في الفترة ما بين الزيجتين، فقد جمعتها قصة حب بالطبيب المصري معتز نصير، كُللت بالخطبة في يوليو 2020، لكنهما انفصلا بعد عدة أسابيع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق