صفاء سلطان تكشف عن أصعب مشاهدها في “لغز الأقوياء” (فيديو)

صفاء سلطان تكشف عن أصعب مشاهدها في “لغز الأقوياء” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الأردنية “صفاء سلطان” جمهورها ومحبيها مقاطع فيديو وثقت من خلالها أصعب مشاهدها في مسلسل “لغز الأقوياء” الذي تم عرضه عام 2021.

وكشفت صفاء سلطان في عدد من مقاطع الفيديو عن كواليس أدائها مشهداً خطـ.ـيراً خلال تصوير مسلسل ”لغز الأقوياء“.

وكتبت سلطان في تدوينتها: “مسلسل لغز الأقوياء كنت فيه ضيفة شرف بدور لطيف اتعرفت من خلاله على شركة إنتاج محترمة ومخرج رائع ومبتكر وناس حبيتهن وحبوني الحمد لله وحالياً عم ينعرض على قناة أبوظبي”.

صفاء سلطان

تفاعل المتابعين

وأضافت الفنانة الأردنية: “بس حبيت ورجيكن قديه نحنا منتعب لحتى نقدم لو لقطة صغيرة ومنشتغل كتير وممكن نتعرض للخـ.ـطر يلي للأمانة كانت الشركه حريصة على إني ما أتأذى ومابنسى وقفة الأخ والصديق الفنان يوسف حداد جنبي بهاللقطة يلي مارضيت إلا أديها بنفسي”.

واختتمت تدوينتها بالقول: “بس كلنا تعبنا لنقدر نوصل لقلوبكن وما بيخلى الأمر من أجواء الضحك يلي مابقدر إلا أعملها شكراً وكل حدا تعب معنا بهالمسلسل”.

وحظيت تدويتة صفاء سلطان بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين أشادوا بأدائها وحرصها على تمثيل المشهد بالرغم من خطـ.ـورته مشيرين إلى أنها جسدت الشخصية بإتقان، كما عبّر آخرون عن إعجابهم بمسلسل “لغز الأقوياء” متمنين للفنانة الأردنية التوفيق والنجاح الدائمين.

ولغز الأقوياء؛ مسلسل رومانسي تشويقي من تأليف جويل مغامس وإخراج إيلي رموز، وبطولة كل من صفاء سلطان، كارلوس عازار، ريم نصر الدين، يوسف حداد، ختام اللحام وآخرين.

جديد صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان مؤخراً من تصوير مجموعة من الأعمال المختلفة، بعضها للعرض في رمضان 2023 والبعض الآخر للعرض على المنصات العربية.

البداية كانت مع مسلسل “أكباد المهاجرة”، مسلسل أردني (بدوي قروي) من تأليف سليمان أبو شارب، إخراج: ليث حجاوي، بطولة: عبير عيسى، عمر حلمي، جولييت عواد.

كما انتهت من تصوير مسلسل “وصايا الصبار” وهو عشارية من تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، عامر العلي، روبين عيسى.

سلطان انتهت أيضاً من تصوير مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، إمارات رزق.

سلطان تُصور حالياً دورها في مسلسل عين الشمس، تأليف: مجموعة كًتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، كرم الشعراني، جوان الخضر، مصطفى المصطفى.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق