عبير شمس الدين تحتفل بعيد ميلاد تولاي هارون: “ينعاد عليكي يا بطلة”

عبير شمس الدين تحتفل بعيد ميلاد تولاي هارون: “ينعاد عليكي يا بطلة”

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة السورية “عبير شمس الدين” بعيد ميلاد زميلتها “تولاي هارون” وذلك عبر تدوينة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت عبير شمس الدين صورة لتولاي هارون رفقة تعليق هنأتها فيه بعيد ميلادها الذي يصادف الأول من ديسمبر/ كانون الأول معبّرة عن محبتها العميقة لها.

وكتبت عبير شمس الدين في تدوينتها: “حبيبتي ورفيقتي الحلوة الطيبة الناعمة النقية كل عام وانت ملكة بحبك كتير ينعاد عليكي يا بطلة”.

تولاي هارون

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة عبير شمس الدين بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتمنى لهارون العمر الطويل بالصحة والسعادة.

ومما جاء في التعليقات: “العمر الطويل لأحلى وأرقة فنانة”، “الملكة”، “العمر كلو”، “كل عام وهي بألف بخير”، “من شفت الصورة خفت لا يكون صاير عليها شي لا سمح الله كل عام وهي بألف خير”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان تولاي هارون كان مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج ”غولدن لاين“، وتم عرضه في موسم دراما رمضان الفائت 2022.

من هي تولاي هارون؟

تولاي هارون؛ ممثلة سورية شهيرة، من مواليد الأول من ديسمبر عام 1967 في مدينة اللاذقية السورية، اسمها الحقيقي “سناء”، شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة وحظيت بدعم والدتها في المقام الأول ووالدها، بينما كان شقيقها الأكبر معارض تمامًا لامتهانها الفن.

بدأت مشوارها الفني عام 1988 من خلال فيلم ليالي ابن آوى، وحققت شهرة واسعة من خلال تجسيد شخصية “ديبة” زوجة “خميس أبو جودة”/ باسم ياخور في المسلسل الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة.

تزوجت الفنانة تـولاي هارون من الدكتور على الأحمد، وانفصلا قبل نحو 7 سنوات مع الحفاظ على علاقة الود قائمة بينهما، أنجبت ابنها ليوناردو الذي يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية ويعمل في مجال التصوير، وابنتها نتالي التي تعمل مصممة أزياء.

وإلى جانب التمثيل، تنشغل هارون بعملها الخاص وهو ”صالون للتجميل“ افتتحته في دمشق يتضمن الكثير من الأقسام أحدها خاص بالأزياء، وتشرف عليه ابنتها نتالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق