ماغي بو غصن بإطلالة ساحرة من السعودية وتعلق: جدة غير (صور)

ماغي بو غصن بإطلالة ساحرة من السعودية وتعلق: جدة غير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

وثقت الفنانة اللبنانية “ماغي بو غصن” لجمهورها ومحبيها إطلالتها خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وفي التفاصيل، شاركت ماغي بو غصن مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تألقت فيها بإطلالة ساحرة، حيث ظهرت مرتديةً فستاناً أنيقاً باللون الأصفر تميز بقصته الفريدة.

ومن الناحية الجمالية، اختارت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر متناسقة مع إطلالتها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

ماغي بو غصن

تفاعل المتابعين

وأرفقت ماغي بو غصن الصور بتعليق كتبت فيه: “جدة غير. من الافتتاح المبهر لمهرجان البحر الأحمر السينمائي أمس شكراً على كل الحب أهل جدة الطيبين”.

وحظيت إطلالة بو غصن بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها، كما رحب بها العديد منهم في المملكة العربية السعودية.

ومما جاء في التعليقات: “جدة غير بوجودك معنا حبيبة قلبي”، “وأنت غير وإطلالتك غير وجمالك غير وإبداعك غير”، “نورتي يا روحي”، “قمر”، “جميلة”.

وانطلقت الخميس الأول من ديسمبر/ كانون الأول فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2022، بحضور قطاع كبير من النجوم العرب والعالميين، ويستمر المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر، حيث سيقدم 131 فيلماً روائياً قصيراً من 61 دولة بـ 41 لغة هذا العام.

ماغي بو غصن.. من هي؟

ماغي بو غصن؛ ممثلة لبنانية من مواليد 18 سبتمبر عام 1975، في بصاليم في قضاء المتن في لبنان، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط.

تلقّت دروسًا في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى «واحة الاولاد» على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز.

درست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية، لكنها توقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة، بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان” و”المغاور” على قناة الجديد.

انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض، حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية، وكان أول من أخذها إلى الاعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل «الخوالي».

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق