بدت بالثلاثينيات من عمرها.. صورة لـ ميادة الحناوي تشغل السوشيال ميديا

بدت بالثلاثينيات من عمرها.. صورة لـ ميادة الحناوي تشغل السوشيال ميديا 

مدى بوست – فريق التحرير 

شغلت الفنانة السورية “ميادة الحناوي” مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول صورة قديمة لها ظهرت فيها وكأنها في الثلاثينيات من عمرها.

وأثارت الصورة المتداولة حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب الملامح الشبابية التي ظهرت فيها النجمة السورية، لا سيما أنها نفت في وزقت سابق خضوعها لأي عملية تجميل.

وظهرت الحناوي في الصورة إلى جانب الإعلامي السوري الشاب “ماجد العجلاني”، بملامح وجه مشدودة وقوام ممشوق، وبحاجبين عريضين منحاها مظهراً شبابياً.

ميادة الحناوي

تفاعل الجمهور

وتباينت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الصورة، ما بين مشكك في صحتها ومصدق، حيث رأى البعض أنه ربما تكون الصورة قد خضعت لتعديل عبر الفوتوشوب، في حين قال آخرون إن ظهور الحناوي بهذا المظهر هو نتيجة لعمليات تجميل خضعت لها أخيراً، بينما أشار آخرون إلى أن الصورة قديمة.

ومما جاء في التعليقات: ”الحقيقة هي فوتوشوب وهي كبرانة كتير والعمر إله حقه حطو بالبحث ميادة الحناوي و محمد خيري لايف“، ”لا أرى ميادة بتاتا أين هي“.

وبالبحث تبين أن الصورة تعود إل عام 2021، حيث سبق أن نشرها العجلاني عبر حسابه في فيسبوك رفقة تعليق كتب فيه: ”الماضي لك.. وبكرة لك.. وبعده لك. مبروك لنجمة سورية الأولى مطربة الجيل ميادة الحناوي تألقها مساء اليوم في حفل أوبرا دبي“.

ميادة الحناوي تنفي خضوعها للتجميل

وفي يوليو/ تموز الفائت، شارك الحساب الخاص بطبيب التجميل اللبناني “نادر صعب” صوراً للفنانة ميادة الحناوي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل، لكنه عاد لحذفها بعد ساعات ونشر صوراً أخرى حول نجاحه في جراحة التجميل لمرضى آخرين.

وظهرت ميادة الحناوي في الصور ببشرة خالية تماماً من التجاعيد لتبدو وكأنها في العشرينات من عمرها بحسب تعليقات بعض المتابعين.

ومن جهتها، نفت الحناوي إجراءها أي عمليات تجميل، بالقول: “لا أعوذ بالله.. ورحمة ماما”، وصرحت بأنها شاهدت الصور التي نشرها صعب، لكنها تتحفظ عن الرد وقتها، مؤكدةً أنها سترد على هذه الصور ولكن في الوقت المناسب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق