نادين نجيم متألقة بإطلالة لامعة من توقيع زهير مراد (صور)

نادين نجيم متألقة بإطلالة لامعة من توقيع زهير مراد (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ووثقت نادين نجيم لجمهورها إطلالتها من المهرحان عبر مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنسنغرام”.

وأطلت نادين في حفل الافتتاح بفستان ملفت ومميز من توقيع المصمم اللبناني العالمي “زهير مراد” جاء بصيحة الكتف الواحد ومحدد بحزام عند منطقة الخصر، باللون الرمادي اللامع.

نادين نسيب نجيم

تفاعل الجمهور

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر مميزة تناسقت مع إطلالتها حيث رفعت شعرها عن وجهها بالكامل، كما طبقت مكياجاً جذاباً ونسقت معها مجموعة من الإكسسوارات المميزة.

وحظيت إطلالة نادين نجيم بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، كما رحب بها العديد منهم في السعودية.

ومما جاء في التعليقات: “جميلة”، “مذهلة”، “نورتي السعودية ندوش”، “جمالك مش عادي”، “نورت جدة وأنا أقول ليش كان أمس حلو.. بالمرا كان نفسي أشوفك بالواقع حب كبير لإلك”.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وانطلقت الخميس الأول من ديسمبر/ كانون الأول فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2022، بحضور قطاع كبير من النجوم العرب والعالميين ومنهم شارون ستون وميشيل رودريغيز والتركية مريم أوزرلي وبريانكا شوبرا وبارك هاي سو وميشيل موروني وغيرهم.

كما حضر الافتتاح كل أمينة خليل وسلمى أبو ضيف وهالة صدقي ومي عمر وحسن الرداد ومايا دياب ونادين نسيب نجيم ونيللي كريم وشيكو وهاني رمزي وكوثر بن هنية ومهيرة عبد العزيز وسلمى أبو ضيف ودرة وماغي ابو غصن وأنابيلا هلال وميلا الزهراني وفاطمة البنوي ونادين لبكي وغيرهم الكثيرين.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر، وسيقدم 131 فيلماً روائياً قصيراً من 61 دولة بـ 41 لغة هذا العام، وتشهد هذه الدورة ندوات تكريمية وحوارية لعدد من النجوم على رأسهم الفنانة اللبنانية نادين لبكي والنجم جاكي شان والنجم الهندي أكشاي كومار والفنانة المصرية نيللي كريم وغيرهم من رموز ونجوم السينما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق