يسرا متألقة بإطلالة ذهبية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي (صور)

يسرا متألقة بإطلالة ذهبية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “يسرا” بإطلالة أنيقة للغاية خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي لعام 2022، في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت يسرا على السجادة الحمراء للمهرجان بإطلالة ذهبية مرصعة رائعة للغاية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت النجمة المصرية تسريحة شعر متناسقة مع إطلالتها وطبقت مكياجاً جذاباً.

وكرّم مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية الفنانة المصرية بمنحها جائزة اليسر الفخرية، ومن جانبها أعربت يسرا عن سعادتها بالتكريم وبالحب الذي شهدته من زملائها ومن الجمهور أيضاً.

يسرا

يسرا فخورة بالمواهب السعودية

وأِارت يسرا في حديثها إلى أنها كانت تزور المملكة العربية السعودية منذ سنوات طويلة حتى قبل أن تصبح مشهورة، معبرةً عن سعادتها بالتطور السريع الذي تشهده المملكة في جميع المجالات.

كما أعربت عن شعورها بالفخر بالمواهب السعودية التي تعاونت معها خلال الفترة الماضية، وتوجهت بالشكر لمحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وانطلقت الخميس الأول من ديسمبر/ كانون الأول فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2022، بحضور قطاع كبير من النجوم العرب والعالميين ومنهم شارون ستون وميشيل رودريغيز والتركية مريم أوزرلي وبريانكا شوبرا وبارك هاي سو وميشيل موروني وغيرهم.

كما حضر الافتتاح كل أمينة خليل وسلمى أبو ضيف وهالة صدقي ومي عمر وحسن الرداد ومايا دياب ونادين نسيب نجيم ونيللي كريم وشيكو وهاني رمزي وكوثر بن هنية ومهيرة عبد العزيز وسلمى أبو ضيف ودرة وماغي ابو غصن وأنابيلا هلال وميلا الزهراني وفاطمة البنوي ونادين لبكي وغيرهم الكثيرين.

ويحمل المهرجان هذا العام العديد من المفاجآت المميزة وفق ما صرّح به “محمد التركي” الرئيسي التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، موضحاً أنه سيحمل شعار “السينما كل شيء”.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر، وسيقدم 131 فيلماً روائياً قصيراً من 61 دولة بـ 41 لغة هذا العام، وتشهد هذه الدورة ندوات تكريمية وحوارية لعدد من النجوم على رأسهم الفنانة اللبنانية نادين لبكي والنجم جاكي شان والنجم الهندي أكشاي كومار والفنانة المصرية نيللي كريم وغيرهم من رموز ونجوم السينما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق