ديانا كرزون بإطلالة أنثوية ناعمة في إطلالتها الأخيرة (صور)

ديانا كرزون بإطلالة أنثوية ناعمة في إطلالتها الأخيرة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت ديانا كرزون في جلسة تصوير جديدة بدلة أنيقة مطرزة باللون الأحمر الناري، ومن الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة الأردنية تسريحة شعر متناسقة مع إطلالتها وطبقت مكياجاً ترابياً.

وحظيت إطلالة ديانا كرزون بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “حلوة وفوق الحلا أناقة”، “كل ما تكبر تحلى”، “حسن وجمال وأناقة”، “الأحمر يليق بك”، “منورة”.

على الصعيد الفني، طرحت أغنية بعنوان “تفاحة” قدمتها على شكل فيديو كليب مختلف، كما أصدرت أغنية “هيه على الله” من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، توزيع ميثم علاء الدين، وأخرى تحمل اسم “نجم مصر” من كلمات وألحان محمد مصطفى ملك، توزيع وميكس وماستر توما.

ديانا كرزون.. من هي؟

ديانا كرزون، مطربة أردنية شهيرة من مواليد دولة الكويت في الثلاثين من أكتوبر/ تشرين الأول 1983، حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

نشأت ديانا كرزون وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية انفصلا لاحقاً، وهي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية.

أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008، لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة، وأعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وكان زفافهما في 14 سبتمبر عام 2020، ورزق الثنائي بطفلة أسمياها “سلمى” في يونيو/ حزيران 2021.

وفي وقت سابق كشفت كرزون أن جاهة مكونة من نحو ألفي شخص جاءت من أجل طلبها لمعاذ العمري، كاشفة قيمة مهرها، بالقول إن المقدم كان ديناراً واحداً والمؤخر مبلغ أكبر.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق