غادة عبد الرازق تشارك متابعيها صوراً من باريس وسوسن بدر تعلق: “شيك وقمر” (صور)

غادة عبد الرازق تشارك متابعيها صوراً من باريس وسوسن بدر تعلق: “شيك وقمر” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “غادة عبد الرازق” جمهورها ومحبيها إطلالة حديثة لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتألقت غادة عبد الرازق في أحدث إطلالاتها على الجمهور بصور من العاصمة الفرنسية “باريس” ظهرت فيها مرتديةً بذلة شتوية باللونين الأبيض الأبيض والأسود.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها الداكن والطويل منسدلاً على ظهرها، وطبقت مكياجاً جذاباً أظهر تفاصيل جمالها، ووضعت نظارات شمسية سوداء.

تفاعل المتابعين

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة غادة عبد الرازق حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “باربي”، “قمر ما شاء الله عنك”، “واو شياكة”، “زي القمر يا نعمة الله”، “قمر طول عمرك بجد”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم جيسي عبده ولجين عمران زياسمين رئيس وسلمى أبو ضيف وسوسن بدر التي علقت: “شيك وقمر”.

جديد غادة عبد الرازق

على الصعيد الفني، انضمت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل “حدث بالفعل” حيث تشارك في إحدى حكاياته تحمل اسم “تحت الحزام” من إخراج هشام الرشيدي.

وحسبما نقلت مواقع إعلامية مصرية، فإن المسلسل من إنتاج مصري إماراتي يتكون من 101 قصة حقيقية تم تجميعها من 9 دول عربية وتتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، ليكون المسلسل الأول عربياً الذي يستعرض مثل هذه القصص، وقد انتهى صناعه من تصوير مشاهد القصة الأولى منه.

كما تستعد لبدء تصوير مسلسل “تلت التلاتة” المقرر بدء تصوير أولى مشاهدها به نهاية ديسمبر 2022، والذي تخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2023،

من هي غادة عبد الرازق؟

غـادة عبد الرازق؛ هي ممثلة مصرية شهيرة، من مواليد محافظة الشرقية عام 1970، بدأت مشوارها من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم “أجدع ناس” عام 1993، ثم قدمها المخرج “محمد عبد العزيز” في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي “لماضة” الذي كان بمثابة انطلاقتها الفنية الحقيقية، لتتوالى أعمالها الفنية.

تزوجت عبد الرازق قرابة 11 أو 12 مرة بحسب تصريحاتها في أحد اللقاءات المصورة، ومن أبرز أزواجها: رجل الأعمال السعودي عادل القزاز والد ابنتها الوحيدة روتانا، المحامي حلمي سرحان، المنتج وليد التابعي، الصحافي محمد فودة، وأخيرًا مدير التصوير هيثم زنيتا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق