غسان مسعود لم يتمالك دموعه في حفل خطوبة ابنته من هافال حمدي (فيديو)

غسان مسعود لم يتمالك دموعه في حفل خطوبة ابنته من هافال حمدي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنن السوري الشاب “هافل حمدي” بخطوبته من الكاتبة “لوتس مسعود” ابنة الفنان غسان مسعود في حفل حضره مجموعة من الأصدقاء والمقربين مساء الجمعة.

ووثق الفنان محمود نصر خطوبة هافال ولوتس عبر مجموعة من مقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مباركاً للعروسين.

وأطلت لوتس مسعود في حفل خطوبتها بفستان أنيق وجذاب باللون الوردي الفاتح معتمدةً تسريحة شعر بسيطة وباقة أزهار من لون الفستان.

هافال حمدي

غسان مسعود متأثراً في حفل خطوبة ابنته

الفنان غسان مسعود ظهر متأثراً للغاية في حفل الخطوبة، حيث لم يتمالك دموعه عندما تقدمت ابنته لمعانقته فاحتضنها باكياً فرحاً بهذه المناسبة السعيدة.

ولاقى رد فعل مسعود الأب تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن تعاطفهم معه مؤكدين على أهمية الأب ودوره الكبير في أسرته وحنانه على أولاده.

ونشر هافال حمدي مقطع فيديو جمعه بعروسه لتنهال تعليقات الفنانين التي هنأتهما بالخطوبة متمنين لهما دوام المحبة والألفة والحياة السعيدة.

من هو هافال حمدي؟

هافال حمدي: فنان سوري من مواليد العاصمة السورية دمشق وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 2019.

هو ابن الفنان السوري الراحل “طلحت حمدي” والفنانة الراحلة “سلوى سعيد” التي اشتهرت في زمن الأبيض والأسود، وله شقيقة تدعى “هيلين”.

ظهر في مسلسل تمر حنة مع المخرج “فردوس أتاسي”، ومسلسل “شاري الهم” مع والده طلحت حمدي، ومسلسل “لا مزيد من الدموع” مع المخرج الأردني “محمد العوالي”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هافال حمدي كان مسلسل “على قيد الحب” ومسلسل “الكندوش 2” حيث شارك من خلالهما في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

من هي لوتس مسعود؟

لوتس مسعود: هي ابنة الفنان  السوري “غسان مسعود” وشقيقة المخرج “السدير مسعود”، عملت في مجال الإعلام حيث قدمت بعض البرامج الإذاعية ضمن المحطات الإذاعية السورية المحلية، كما كتبت عملاً مسرحياً.

وكانت لوتس قد شوقت متابعيها قبل الإعلان عن الخطوبة، حيث كتبت عبر ستوري “إنستغرام”: ”تاريخ مميز ليوم مميز“ مع ذكر تاريخ اليوم الواقع في 2 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق