نادين الراسي بإطلالة ملفتة ومتابعون يشبهونها بـ نادين نجيم (صورة)

نادين الراسي بإطلالة ملفتة ومتابعون يشبهونها بـ نادين نجيم (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت نادين الراسي في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة ملفتة باللون الأسود معتمدةً مكياجاً جذاباً للغاية.

وحظيت إطلالة الفنانة اللبنانية بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها، كما شبهها البعض بمواطنتها الفنانة نادين نجيم.

نادين الراسي

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “خليط نادين نجيم ع نادين الراسي”، “رجعت قرأت الاسم مرة تانية ما عم نعرفكم كلكم شبه بعض”، “فكرتها نادين نجيم”، “طيب في أحلة وأجمل منك”.

وتفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نادين نجيم وليليا الأطرش وهبة نور وقصي خولي وسيرين عبد النور ورابعة الزيات التي علقت: “قمر من برا ومن جوا”.

كما أطلت نادين في صورة أخرى عبر الستوري بإطلالة طبيعية للغاية دون استخدام أي مساحيق تجميل، كما لم تعتمد أي تسريحة شعر، معلقةً: “هيك أريح بحبكن”.

من هي نادين الراسي؟

نادين الراسي​؛ هي ممثلة لبنانية من مواليد الثامن عشر من سبتمبر/ أيلول عام 1975، في محافظة الشمال اللبنانية.

تعد نادين الراسي واحدة من أشهر النجمات اللبنانيات، برعت في أداء الأدوار الدرامية وتمكنت من إثبات موهبتها على الساحة اللبنانية خلال فترة وجيزة، وعربياً تعتبر الراسي من أوائل النجمات اللاتي شاركن في أعمال الدراما المشتركة، ولها مكانة مهمة على الساحة الفنية العربية.

بدأت مشوارها من خلال عروض الأزياء، وشاركت كموديل في عدد من الفيديو كليبات، أما دخولها إلى عالم التمثيل فكان مصادفةً، وكانت أولى مشاركاتها من خلال مسلسل “الباشوات”، لتتوالى أعمالها بعد ذلك.

وكانت انطلاقتها الفعلية من خلال مسلسل “غنوجة بيا”، الذي شكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية رغم أنها لم تكن البطلة الأساسية للعمل، وظلّت بعدها لسنوات نجمة الساحة اللبنانية التي لا منافس لها.

أما آخر أعمالها فكان مسلسل “بيروت 303” وهو مسلسل دراما عربية مشتركة تأليف: سيف رضا حامد وإخراج: إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح، ومن بطولة: عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، معتصم النهار، جيري غزال​، ​مجدي مشموشي​، ​رنين مطر​ وغيرهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق