ناصيف زيتون بإطلالة مختلفة في أحدث صوره على إنستغرام (صور)

ناصيف زيتون بإطلالة مختلفة في أحدث صوره على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “ناصيف زيتون” جمهوره ومحبيه صورة حديثة له عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وبدا ناصيف زيتون في أحدث إطلالاته في السوشيال ميديا بلوك مختلف عمّا عهده عليه الجمهور لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين.

ولفت الفنان السوري الأنظار بظهوره مرتدياً قميصاً ملوناً مع نظارات شمسية باللون البنفسجي، معتمداً تسريحة غريبة وملفتة، مرفقاً الصورة برموز تعبيرية لوجه مبتسم وقلب أزرق.

ناصيف زيتون

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات ناصيف زيتون بتفاعل كبير من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة له مبدين إعجابهم بوسامته.

ومما جاء في التعليقات: “دخيل هالضحكة”، “محلاك محلاك”، “ضحكته عالم تاني”، “قمر ما شاء الله”، “يديم هالضحكة الحلوة”.

كما تفاعل معه العديد من المشاهير ومنهم يزن السيد ومنة فضالي وفادي صبيح وصباح الجزائري ونظلي الرواس وديمة الجندي وليليا الأطرش ودانييلا رحمة وآخرين.

جدير بالذكر أن آخر أغنيات ناصيف زيتون كانت أغنية “بالأحلام” التي حققت نجاحاً باهراً حيث تخطت الـ 12 مليون مشاهد خلال نحو شهر ونصف على طرحها وتحتل المرتبة الأولى عبر تطبيق “أنغامي” كأفضل أغنية لبنانية.

من هو ناصيف زيتون؟

ناصيف زيتون؛ هو مغني من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1988، حاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7، وهو عضو نقابة الفنانين في لبنان.

شارك زيتون في العديد من الحفلات في دار الأوبرا بدمشق وشارك مع كورال مارسيل خليفة، كما كان له مشاركة في برنامج ستار أكاديمي عام 2009.

وفي أكتوبر 2011 ، مثل ناصيف غناء بلاده مع أكثر من 23 فناناً عربياً آخر عن أعمال “Bokra” بقيادة Quincy Jones، والتي أنتجتها Sony Music ووجهت آنذاك جميع الأرباح إلى الأطفال العرب المحتاجين فى سوريا وغيرها من البلدان العربية.

وفي وقت سابق تفاعل ناصيف زيتون في لقاء إعلامي مع الأنباء المتداولة حول ارتباطه عاطفياً رافضاً التأكيد أو النفي.

وعلق ناصيف زيتون في مقابلة أجراها مع تلفزيون دبي بشكل عفوي: ”ما رح أنفي ولا رح أكّد، بصرح وقت أنا بدي، لأن الخطبة والزواج إشهار“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق