نانسي عجرم بإطلالة جذابة بالأسود في أحدث حفلاتها (صور)

نانسي عجرم بإطلالة جذابة بالأسود في أحدث حفلاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” بإطلالة جذابة للغاية في أحدث حفلاتها الغنائية التي أحيتها في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأطلت نانسي عجرم على جمهورها في الرياض ضمن فعاليات مهرجان الميدل بيست، بفستان قصير باللون الأسود، مزود بالريش على أكمامه، انتقه من دار الأزياء العالمية Taller Marmo ويتجاوز سعره الـ 50 ألف جنيه أي ما يعادل 2,000 دولار أمريكي ما جعل البعض يعتبره باهظ الثمن.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً قوياً، ونسقت مع إطلالتها حذاء برقبة عالية باللون الأسود.

تفاعل المتابعين

نانسي عجرم شاركت إطلالتها مع متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لتنال التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “نانسي تخبل”، “بتجنني”، “الملكة”، “جمالك”، “شو حلوة”، “الجمال ليه ناسه وانتهى الحديث”، “جمالك وإطلالتك ولا غلطة ما شاء الله”.

كما تفاعل معها العديد من المشاعير ومنهم مصطفى الآغا وكارمن سليمان وهشام حداد ونيشان ودانييلا رحمة ونيكولا جبران.

وتستعد نانسي لإحياء حفل غنائي في السابع من ديسمبر/ كانون الأول الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، وآخر في القرية العالمية بمدينة دبي، ضمن موسم الحفلات في الثاني عشر  من الشهر ذاته.

نانسي عجرم.. من هي؟

نانسي عجرم: هي مغنية لبنانية شهيرة من مواليد السادس عشر من مايو/ أيار عام 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت.

بدأت نانسي عجرم مشوارها في عالم الغناء في سن مبكرة حيث كانت في سن الثانية عشر من عمرها، وانضمت لرابطة الرقابة عندما كان عمرها 15 عام على الرغم من كون شرط الدخول تجاوز 18 عام ولكن الرقابة أخذتها كعضو استثنائي.

طورت نانسي نفسها وتابعت الموسيقا وأصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي، وكرمتها اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة ولديها عدد من الأعمال الخيرية.

وحصلت نانسي عجرم، على جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية “علشانك” من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق