نسرين طافش تغني اللون الخليجي ومتابعون: أحلى مين يدندن (فيديو)

نسرين طافش تغني اللون الخليجي ومتابعون: أحلى مين يدندن (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة “نسرين طافش” مقاطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهي تغني جزءاً من أغنية “يا ناس أحبه” لسفير الأغنية القطرية علي عبد الستار.

وظهرت نسرين طافش في المقطع المصور في جلسة صباحية أمام البحر داخل أحد المنتجعات الذي تميز بديكوره العربي، وهي جالسة أرضاً على الفراش العربي ببدلة رياضية إلى جانب قطة.

وأدّت نسرين رفقة عازف عود جزءاً من أغنية “يا ناس أحبه” بلهجة خليجية متقنة وفق آراء المتابعين، وأنهت الفيديو بالطقطقة بأصابعها والقول ”عاشو عاشو“، وسط هتافات من الحضور حولها لها.

نسرين طافش

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي طافش الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بصوتها وإتقانها الغناء باللهجة الخليجية.

ومما جاء في التعليقات: ”احلى مين يدندن دخيل هالصوت..وهالطلة قمررررر ”، ”ايه الجمال ده ياعيني“، “صوتها جميل”، “جمال الصوت والأداء والروقان”.

ومؤخراً، حلت نسرين طافش ضيفةً على برنامج Gossipsةفي لقاء كشفت فيه عن بعض جوانب حياتها، قائلةً إنها شخصية عفوية بمنطقية.

وأشارت طافش إلى أنها لا تشارك جميع تفاصيل حياتها مع الجمهور، بالقول: “لا يعلم الجمهور كل شيء عن حياتي فأنا أتحكم في كل ما أنشره عن حياتي الشخصية“.

كما تطرقت للحديث عن أصولها، فقالت إن والدها فلسطيني، ووالدتها جزائرية، وجدتها من والدتها مغربية، وهي من مواليد سوريا وعاشت فيها، وأوضحت: ”هذا الكوكتيل ترك عندي تسامحا وتقبلاً للآخر بعاداته وتقاليده، وصرت مفتحة عقلياً على الآخر، كما ترك عندي تنوعاً ثقافياً“.

جديد نسرين طافش

تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولاً ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

طافش تستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علماً بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتـ.ـقام بطريقتها الخاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق