بلقيس فتحي بإطلالة ملفتة من تصميم دوناتيلا فيرساتشي ومتابعون: “أصبحت جريئة في إطلالاتك” (صور)

بلقيس فتحي بإطلالة ملفتة من تصميم دوناتيلا فيرساتشي ومتابعون: “أصبحت جريئة في إطلالاتك” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة الإماراتية اليمنية “بلقيس فتحي” على السجادة الحمراء للدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بإطلالة ملفتة للغاية.

وفي التفاصيل، شاركت بلقيس فتحي جمهروها ومحبيها مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها إطلالها في المهرجان، والتي جاءت بتوقيع المصممة العالمية دوناتيلا فيرساتشي.

وظهرت بلقيس في أحدث إطلالاتها مرتدي فستاناً أنيقاً بدرجات الأزرق الداكن مصنوع من قماش لامع مع أكمام منفوشة تدلى منها ما يشبه الكيب صنعته دوناتيلا فيرساتشي خصيصاً لها.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة الإماراتية مكياجاً هادئاً ركزت فيه على العيون مع درجات النيود على الشفتين وقليل من أحمر الخدود، و اختارت تسريحة ذيل حصان مرتفع ومختفي بجزء من الشعر.

وحظيت إطلالة بلقيس فتحي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بأناقتها وجمالها، ومما جاء في التعليقات: “ملكة”، “ما شاء الله قمر”، “جمالك”، “تجنني”.

في حين أشار آخرون إلى أن بلقيس أصبحت أكثر جرأة في إطلالاتها، ومما جاء في هذا السياق: “أصبحت جريئة في إطلالاتك التي لم نعتادها منك”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم آيتن عامر وشكران مرتجى ولجين عمران وجوزيف عطية ومنى زكي وجويل مردينيان.

من هي بلقيس فتحي؟

وبلقيس فتحي هي مطربة إماراتية من أصل يمني ولدت في 20 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ابنة الموسيقار اليمني “أحمد فتحي”.

درست بلقيس فتحي التسويق الاستراتيجي في جامعة أبوظبي بتقدير امتياز، ثم حصلت على درجة الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

طـ.ـرحت بلقيس أولى أغانيها عام 2011، التي حملت عنوان “مسألة سهلة” ثم تابعت مشوارها وأصدرت العديد من الأغاني والألبومات وحققت شهرة واسعة.

جدير بالذكر، أن بلقيس فتحي أصدرت مؤخراً أغينة جديدة بعنوان “أمام مرايتي” على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تعاونت بلقيس في الأغنية مع المخرج اللبناني “دان حداد”، والأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

كما طـ.ـرحت بلقيس أيضاً أغنية “مزاجنجي”، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق