شريهان بإطلالة شبابية في عيد ميلادها الـ 57 وشكران مرتجى تعلق: “كل سنة وأنت منورة الدنية” (صور)

شريهان بإطلالة شبابية في عيد ميلادها الـ 57 وشكران مرتجى تعلق: “كل سنة وأنت منورة الدنية” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

‏شاركت الفنانة والنجمة الاستعراضية  المصرية “شريهان” جمهورها ومحبيها صوراً حديثة لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram.

وجاءت احدث إطلالة النجمة الاستعراضية الشهيرة احتفالاً بعيد ميلادها السابع والخمسين، حيث تألقت بإطلالة شبابية غاية في الأناقة بصور التقطتها المصور كريم نور.

واكتفت إدارة صفحات النجمة المصرية على السوشيال ميديا بنشر الصور والتعليق عليها باسمها فقط “شريهان” متيحة الفرصة للمتابعين بإيصال رسائلهم لنجمتهم المفضلة.

شريهان

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة شريهان بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التهاني والتبريكات على النجمة المصرية بمناسبة يوم ميلادها متمنين لها العمر الطويل والمزيد من التألق والنجاح متغزلين بجمالها الأخاذ.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “كل عام وأنت بألف خير ست شريهان”، “الأسطورة شريهان”، “الجمال الحقيقي أيام الحب والفوازير كنا بستناك بشوق على التلفزيون والله وإلنا معك ذكريات حلوة”.

كما تفاعل معها العديد من الشماهير ومنهم رنا الأبيض وحنان مطاوع ودنيا عبد العزيز وشكران مرتجى التي علقت: “كل سنة وأنت منورة الدنيه وشاغلة الناس هابي بيرثداي ديفا”.

كما عايدتها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر تويتر، فكتبت: ”هي هيبة الجمال وحضوره كل عام وشريهانا الكون بألف خير وفرح وصحة وسعادة، بحبك قد الكون وبدعي لك في ظهر الغيب“.

من هي شريهان؟

ولدت شـريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني في 6 ديسمبر 1964 في العاصمة المصرية القاهرة، درست في طفولتها الرقص التعبيري في العاصمة الفرنسية باريس، ثم عادت إلى مصر وشاركت في بطولة مسلسل “المعجزة” الذي أنتجته لها والدتها عام 1973.

فتحت عينيها على العالم، لتتلقى صدمتها الأولى، فلم تكن شريهان على علم بأنها ابنه دكتور القانون أحمد عبد الفتاح الشلقاني، الذي تزوجته والدتها السيدة عواطف هاشم، زواجًا عرفيًا لتحمي ابنها عمر خورشيد من زوجها الأول من الالتحاق بالتجنيد، فهو مريض بمرض نادر يستلزم علاج دائم، فاضطرت للزواج عرفيًا ثم أنجبت شريهان ولم تبلغها بالحقيقة.

في سن الـ 11 عرفت شريهان والدها وفقـ.ـدته في نفس اللحظة ودخلت في مشاكل حول الميراث وإثبات النسب مع عائلة والدها استمرت لسنوات في المحاكم، وسببت هذه القصة أزمة بين شريهان ووالدتها.

كان عمر خورشيد عازف الجيتار الشهير بمثابة الأب والأخ لشريهان، وورثت منه عشق الفن، وساعدها في دخول التمثيل منذ طفولتها، وتعرفت من خلاله على قامات فنية عظيمة، وكانت صدمتها الثانية في الحياة يوم فقـ.ـدته في حا دث السير الشهير عام 1981.

أسعدت الملايين وحولت الثمانينات إلى سنوات مليئة بسحر “ألف ليلة وليلة والفوازير”، فقدمت “عروسة البحور”، وفوازير ”فطيمة وحليمة وكريمة”، فأصبحت أيقونة رمضان ليس في مصر فقط بل في كل الدول العربية، ولُقبت حسناء هوليوود الشرق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق